رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل ينجح موسيماني في تحقيق أولى انتصاراته على الترجي بموقعة رادس المقبلة؟

موسيماني
موسيماني
يتطلع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق أولى انتصاراته على فريق الترجي التونسي في المباراة المرتقبة التي ستجمع المارد الأحمر مع فريق أبناء باب سويقة على الملعب الأولمبي برادس بتونس العاصمة مساء يوم 19 يونيو.


الفوز الأول لموسيماني على الترجى التونسي

ويأمل المدرب الجنوب أفريقي في تحقيق أول انتصاراته على بطل تونس في المواجهة المرتقبة التي ستقام في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا حيث سبق وأن التقى موسيمانى مع الترجي التونسي خلال تدريبه لفريق صن داونز الجنوب افريقي بدور المجموعات ببطولة أفريقيا عام 2017 وتعادل فى مباراة الذهاب بجنوب أفريقيا بنتيجة 0/0 ثم خسر في لقاء الإياب بتونس بهدفين مقابل هدف.

موسيمانى يطير إلى جنوب أفريقيا لقضاء إجازة قصيرة

من ناحية أخرى يسافر بيتسو موسيماني إلى بلاده "جنوب أفريقيا" اليوم الجمعة في إجازة قصيرة وذلك بعدما منح لاعبي الفريق الأحمر راحة من التدريبات الجماعية لمدة ستة أيام بعد التعادل مع مصر للتأمين بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة في إطار استعدادات المارد الأحمر لمواجهة الترجى التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويسافر موسيماني إلى جنوب أفريقيا لقضاء أجازة قصيرة ومن أجل الاطمئنان على أسرته وذلك بعد الراحة التي منحها لاعبي الفريق الأحمر أمس عقب انتهاء مباراة مصر للتأمين الودية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في إطار استعدادات المارد الأحمر لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث من المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم 19 يونيو القادم على الملعب الأولمبي برادس بتونس على أن تقام مباراة الإياب يوم 26 يونيو القادم على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة.
 محمود متولي يجرى أشعة سونار على العضلة الخلفية


ويجرى محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الجمعة أشعة سونار على العضلة الخلفية وذلك بعد إصابته خلال مشاركته في مباراة مصر للتأمين الودية التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخضع محمود متولى للأشعة اليوم على العضلة الخلفية لتحديد حجم إصابته وفرصة مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحمر بعدما أجبرته آلام العضلة الخلفية من الخروج من مباراة مصر للتأمين أمس في نهاية شوط المباراة الأول التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

إصابة محمود متولي في الموسم الماضي
وتعرض محمود متولى للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في الموسم الماضي وبالتحديد خلال مباراة أسوان التي أقيمت في شهر أغسطس من العام الماضي وتسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات مع المارد الأحمر.
Advertisements
الجريدة الرسمية