رئيس التحرير
عصام كامل

هل ينجح الأهلي في تحقيق سابع انتصاراته في بطولة أفريقيا الموسم الحالي؟

مران الأهلى اليوم
مران الأهلى اليوم
يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى تحقيق سابع انتصاراته في بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي عندما يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي في المباراة التي سوف تقام على ملعب حمادى العقربى في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت.


الانتصار رقم 7 على حساب الترجى اليوم

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق سابع انتصاراته اليوم على حساب الترجى التونسي في مواجهة الليلة وذلك لتعزيز حظوظه في الصعود إلى المباراة النهائية قبل خوض لقاء الإياب بالقاهرة المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

6 انتصارات و3 تعادلات وهزيمة واحدة في مشوار الأهلى فى بطولة إفريقيا هذا الموسم

لعب المارد الأحمر 10 مباريات حتى الآن فى بطولة إفريقيا فاز في ست مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة واحدة فقط.
 
الأهلى أمام سونيديب في دور الـ 32 فاز الأهلى على فريق سونيديب بطل النيجر فى مباراة ذهاب دور الـ 32 بهدف نظيف ثم كرر فوزه على بطل النيجر فى لقاء الإياب برباعية نظيفة ليصعد الى دور المجموعات بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 0/5.

الأهلى يقع في المجموعة الأولى

وقع الأهلى فى المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة أفريقيا هذا الموسم رفقه فرق المريخ السوداني وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني وفيتا كلوب الكونغولى.

مشوار الأهلى فى دور المجموعات
استهل الأهلى مشواره في دور المجموعات ببطولة أفريقيا بالفوز على فريق المريخ السوداني بثلاثية نظيفة ثم خسر في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيمبا التنزاني يهدف دون رد وتعادل في الجوله الثالثه بنتيجه 2/2 أمام فريق فيتا كلوب الكونغولى قبل أن يفوز عليه فى لقاء الجوله الرابعه بثلاثه اهداف دون رد وتعادل مع المريخ السوداني في الجوله الخامسه بنتيجه 2/2 وأختتم مشواره في دور المجموعات بالفوز على فريق سيمبا التنزاني يهدف نظيف فى الجوله السادسه والاخيرة من منافسات دور المجموعات.

الصعود إلى الدور ربع النهائي كوصيف للمجموعة الأولى

صعد الأهلى الى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد نقطة خلف فريق سيمبا التنزاني الذى صعد كمتصدر للمجموعة برصيد 13 نقطة.

الفوز على صن داونز الجنوب أفريقي في الدور ربع النهائي

تخطى الأهلى عقبه فريق صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي حيث فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل فى لقاء الإياب بنتيجه 1/1 ليصعد الى الدور نصف النهائي بعد الفوز بمجموع المباراتين بنتيجة 1/3.

الجريدة الرسمية