رئيس التحرير
عصام كامل

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟

محمد صلاح
محمد صلاح
كشف محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزي موقفه من الانتقال مستقبلاً لعملاقي الدوري الإسباني ريال مدريد وبرشلونة.

وقال محمد صلاح في حواره مع صحيفة "آس"الإسبانية: « أعتقد أن ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة من يدري ما قد يحدث مستقبلًا».


وأضاف صلاح فى حواره،  ريال مدريد وبرشلونة أندية قمة ولكنني أركز الآن فقط في العودة للتتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول.

و يحل ليفربول ضيفا ثقيلا على كريستال بالاس، بملعب سلهرست بارك، في تمام الثانية والنصف ظهرا، اليوم السبت، لخوض مباراة الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 /2021.

ومن المنتظر أن تقام مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول، على ملعب سلهرست بارك، في تمام الثانية والنصف ظهرا، اليوم السبت،وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 .

ويسعي  يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول لتقديم مباراة قوية وخطف 3 نقاط ثمينة تعزز صدارة الريدز لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويغيب عن ليفربول كلا من:  دييجو جوتا، الذي سيغيب لنحو شهرين، لينضم لقائمة المصابين التي يتصدرها قائد الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك، كما تعرض المدافع الكاميروني جويل ماتيب لإصابة، ولكن سيعود النجم الإسبانى تياجو ألكانتارا بعد تعافيه من الإصابة.

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

وكشف يورجن كلوب المدير الفني لفريق لفريق ليفربول عن آخر تطورات إصابة لاعب الوسط الإسباني تياجو الكانتارا.

وقال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، في تصريحات له بالأمس إن الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب الفريق، اقترب من العودة إلى الملاعب.

ولم يلعب تياجو، الذي انضم لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف، منذ تعرضه لإصابة في الركبة أمام إيفرتون في أكتوبر الماضي.

لكن اللاعب ظهر في مقطع فيديو عقب عودته للتدريبات هذا الأسبوع، وقال كلوب إنه يقترب بقوة من العودة.

وأضاف كلوب للصحفيين :"إنه يقترب أكثر فأكثر، وهو يسير في طريق جيد، لكننا لن نتسرع في عودته، لا يمكننا أن نتسرع كما أنه لن يتسرع، لأنه غير مسموح له".

وتابع "بالطبع، من الرائع عودته للملعب، والمشاركة في التدريبات، والقيام بالكثير من الأمور، ولكنه لم ينضم لتدريبات الفريق الجماعية بعد، وهذه هي الخطوة الأخيرة".

وقال كلوب إن تياجو سيتم تقييمه في عطلة نهاية الاسبوع.

ونوه "سنرى كيف ستكون عطلة نهاية الأسبوع الحالية معه في الملعب، وفي الأسبوع المقبل سنرى ما إذا كان بإمكانه المشاركة في التدريبات الجماعية".

وقال "لست على يقين في الوقت الحالي، هناك القليل من الاختبارات، يتعين عليه أن يتجاوزها في الملعب قبل أن نتخذ قرار عودته".
الجريدة الرسمية