Advertisements
Advertisements
الأربعاء 21 أبريل 2021...9 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول الصيف القادم؟.. اعرف السيناريو الأقرب

رياضة محمد صلاح
محمد صلاح

أسامة حافظ

ارتبط اسم محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول بالرحيل عن الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع الريدز حتى صيف 2023، ولكنه أبدى بعض الانزعاج في الفترة الماضية بعد عدم حصوله على شارة القيادة في دوري أبطال أوروبا.



تجاهل تجديد عقد صلاح
يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب به النادي الإنجليزي في تمديد عقد الهولندي فان دايك مدافع الفريق المصاب في الوقت الحالي والذي ينتهي تعاقده في عام 2025، قبل تمديد عقود عدد من نجوم الفريق الآخرين وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

وقالت تقارير أجنبية إن فان دايك يمكن أن يصبح اللاعب الأعلى ربحًا في النادي، وليفربول يريده أن يوقع على الرغم من حقيقة أن فان دايك لديه بالفعل عقد ممتد حتى 2025.

السيناريو الأقرب
وينتظر المسئولين في ليفربول حتى نهاية الموسم الحالي والاستماع للعروض التي سيتلقاها صلاح من أندية القمة في أوروبا وسيرحل اللاعب في حالة واحدة فقط وهي وصول مبلغ قياسي ولكن إذا لم يحدث ذلك سيبدأ النادي بشكل فوري في مرحلة التفاوض لتجديد عقد اللاعب.

وخلال شهر ديسمبر سجل صلاح 6 أهداف خلال 8 مباريات خاضها ليواصل صدارته لقائمة هدافي ليفربول في الموسم الحالي.

وبعد فوزه بجائزة لاعب الشهر قال محمد صلاح: "أشكر الجمهور على تصويته لي، علينا دعم الفريق وأثق أن الأمور ستكون على ما يرام،  أشكركم جدا، أمر جيد لكن علينا الفوز بمباريات مقبلة، لا نعيش وقتا طيبا الآن لكن علينا التركيز على ما هو قادم وأن نتكاتف ونواصل العمل".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements