رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل يخوض الأهلي باقي مبارياته بدون لاعبي المنتخب الأولمبي؟.. عبد الحفيظ يجيب

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ
Advertisements
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتوجه بالتهنئة لبعثة منتخب مصر الأولمبى فى طوكيو بعد التأهل للدور الثانى بالأولمبياد إثر الفوز على منتخب أستراليا القوى بهدفين دون رد.


وأشار عبد الحفيظ إلى أن الجميع يثق فى المنتخب وجهازه الفنى لإسعاد الجماهير المصرية.
وأكد عيد الحفيظ أن الاتفاق مع اللجنة الثلاثية التى تدير كرة القدم المصرية برئاسة أحمد مجاهد أن يخوض الأهلى ثلاث مباريات بدون سدادسى المنتخب الأولمبى وأن مباراة أسوان غدا التى سيخوضها الأهلى ستكون آخر مباراة سيخوضها الأهلى بدون لاعبيه ولن يخوض أي مباريات أخرى بدونهم.

وأكد عبد الحفيظ أن هذا القرار كان بالاتفاق مع مسئولى الاتحاد حتى لا يتضرر الأهلى وهو أكثر الأندية التى تم ضم لاعبين منها لصفوف المنتخب.

 ويضم منتخب مصر الأولمبى بين صفوفه سدادسى الأهلى محمد الشناوى وأكرم توفيق وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام.

 ويلتقى الأهلى مع أسوان فى السابعة مساء غد الخميس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس فى المباراة المؤجلة بينهم من الأسبوع السابع عشر لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

 وتأهل المنتخب الأولمبى للدور ربع النهائى من منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو الجارية فى اليابان حتى 8 أغسطس المقبل.

 الفوز على منتخب أستراليا.

 وضرب المنتخب الوطنى موعدًا لمواجهة البرازيل فى الدور ربع النهائى من الأولمبياد، وذلك بعد الفوز على أستراليا بهدفين دون رد.

 موعد مباراة المنتخب الأولمبى مع البرازيل.

 وسيواجه المنتخب الوطنى نظيره البرازيلى فى الثانية عشر ظهر يوم السبت المقبل (31 يوليو) على ملعب إيباراكى كاشيما.

 المنتخب البرازيلى يصعد إلى ربع النهائى بعد تصدره للمجموعة الرابعة.

 وكان المنتخب البرازيلى الأولمبى قد حسم صدارة المجموعة الرابعة فى منافسات كرة القدم بأولمبياد طوكيو، ليضرب موعدًا محتملا لمواجهة مصر فى الدور التالى.
 
وتغلب المنتخب البرازيلى على نظيره السعودى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة جرت صباح اليوم، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما تأهل المنتخب الإيفوارى ثانيًا برصيد 5 نقاط متفوقًا على ألمانيا.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية