رئيس التحرير
عصام كامل

هل فتح الأهلى مفاوضات مع أحمد سيد زيزو ؟... مصدر يكشف الحقيقة

زيزو
زيزو
نفي مصدر داخل النادي الأهلي أن تكون هناك مفاوضات مع احمد سيد زيزو لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الحالية.


وأضاف المصدر : ما يتردد حول هذا الشأن غير صحيح بالمرة ولم ندخل في مفاوضات مع اللاعب.



وأوضح المصدر أن موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لم يطلب التعاقد مع زيزو لاعب الزمالك مؤكدا عدم الحاجة إلي التعاقد معه لتدعيم هجوم الفريق الموسم القادم.

وأثار أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك، حالة من الجدل بعد نفيه وجود وكيل أعمال له، والذي صرح أمس بأنه لا توجد مفاوضات مع النادي الأهلي.


وبعد خروج محمد حبشي وكيل اللاعبين، بتصريحات ينفي فيها أنباء مفاوضات الاهلي مع زيزو فجر زيزو مفاجأة جديدة، بعد أن كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": " لا أمتلك وكيل" قبل ان يقوم بحذف تلك الجملة عصر اليوم الخميس.

وعلق محمد حبشي على حقيقة مفاوضات زيزو مع النادي الأهلي كما تردد خلال الساعات الماضية، مؤكداً أن الكلام غير صحيح و عقد اللاعب مع الزمالك حتى عام 2022 وملتزم بتعاقده مع النادي بشكل طبيعي".

وأضاف وكيل اللاعب: "لابد وأن يعرف الجماهير أن زيزو لا يفكر في الرحيل عن الزمالك في هذه المرحلة، ولم يتحدث مع مسئولي الأهلي كما أشيع لرغبته في الحفاظ على علاقته بالزمالك وجماهيره".

وخسر الزمالك مؤخرا لقب نهائي دوري أبطال أفريقيا عقب الخسارة من الأهلي بهدفين مقابل هدف، وودع بطولة كأس مصر من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة من طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف.
الجريدة الرسمية