رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل رفض جالطة سراي مشاركة مصطفي محمد فى الأولمبياد ؟ اتحاد الكرة يجيب

مصطفي محمد
مصطفي محمد
Advertisements

ذكرت تقارير صحفية تركية اليوم الجمعة أن نادي جالطة سراي التركي، رفض طلب اتحاد الكرة المصري بالموافقة على مشاركة مصطفي محمد مهاجم الفريق المعار إليه من نادي الزمالك، مع المنتخب المصري فى دورة الألعاب الأولمبية، المقرر انطلاق فعالياتها فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.



تصريحات فاتح تريم

وكان فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي، أدلي بتصريحات صحفية في وقت سابق، أكد خلالها رفضه التخلي عن اللاعب للمشاركة فى أولمبياد طوكيو، وهو ما دفع المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بالسماح للاعب بالسفر إلى تركيا ومغادرة معسكر الفريق الذي أقيم فى العين السخنة الأسبوع الماضي من أجل التحدث إلى مسئولي جالطة سراي ومحاولة إقناعهم بالموافقة على تحقيق حلمه بالمشاركة فى الأولمبياد، ولم يشارك اللاعب فى مباراة ودية منتخب مصر الثانية أمام جنوب أفريقيا التي أقيمت الأحد الماضي باستاد السويس.

رد إتحاد الكرة

فيتو تواصلت مع وليد العطار المدير التنفيذي لإتحاد الكرة، للتأكد من صحة ما ذكرته صحيفة "الصباح" التركية، بأن جالطة سراي أرسل خطابا رسميا للإتحاد المصري تخطره فيه، برفض مشاركة الدولي المصري فى أولمبياد طوكيو، نظرا لارتباط الفريق التركي بمباراتي أيندهوفن الهولندي يومي 21 و27 يوليو المقبلين، فى الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا فى نسخته الجديدة 2021 –  2022 ، حيث تتزامن المباراتين مع موعد مباريات منتخب مصر فى الأولمبياد.

وأجاب وليد العطار، بأنه حتي الآن لم يتلق اتحاد الكرة أى مخاطبات رسمية، من جالطة سراي بشأن الموافقة على مشاركة مصطفي محمد فى أولمبياد طوكيو من عدمه .

جالطة سراي بدون مهاجمين

ويعاني جالطة سراي من نقص شديد فى مركز قلب الهجوم بعد إنتهاء إعارة خليل درويش أوغلي، وفي ظل إصابة الكولومبي المخضرم رادميل فالكاو، ولا يوجد بقائمة الفريق حالياً مهاجمين سوي ريان بابل، فى حسين يعتمد فاتح تريم على الدولي مصطفي محمد بشكل أساسي فى تشكيلة الفريق التركي، حيث يقدم مستويات طيبة منذ إنضمامه إلى الفريق فى موسم الإنتقالات الشتوية الماضية.

موعد إعلان قائمة الأولمبياد

يذكر أن شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، سيعلن عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين فى أولمبياد طوكيو يوم 30 يونيو الجاري، والتي ستضم 18 لاعباً أساسياً بينهم حارسا مرمي، بالإضافة إلى قائمة احتياطية تضم أربعة لاعبين، تحسبا لإصابة أي لاعب قبل انطلاق مباريات البطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية