رئيس التحرير
عصام كامل

نكشف تفاصيل العرض المادي المغري من الوصل الإماراتي للتعاقد مع زيزو الزمالك

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو
حصلت "فيتو" على تفاصيل العرض المادي الذي تلقاه نادي الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية للتعاقد مع اللاعب أحمد سيد زيزو حيث أكد مصدر مسئول بالنادي أن النادي الذي قدم العرض هو الوصل الإماراتي.


وأضاف المصدر أن العرض المبدئي للتعاقد مع زيزو هو 4 ملايين يورو للزمالك بخلاف المبلغ الذي سيحصل عليه اللاعب وأن العرض قابل للزيادة والوصول الى 5 ملايين يورو ولكن مسئولي الزمالك رفضوا تماما التفريط في اللاعب خلال هذه الفترة .

كما أوضح المصدر أن العرض المقدم للاعب من النادي الإماراتي يقضي بحصوله على 2.5 مليون يورو في السنة ولذلك يحاول اللاعب إقناع مسئولي الزمالك بقبول العرض خاصة وأن عقد اللاعب مع النادي ممتد ولا يحق له الانتقال إلى أي ناد آخر دون موافقة الزمالك.

اظهار أخبار متعلقة



ورفض البرتغالي باتشيكو مدرب الزمالك فكرة الاستغناء عن زيزو خلال هذه الفترة لحاجة الفريق لجهوده بعد أن أصبح أحد أهم اللاعبين الأساسيين في الفريق.

على جانب آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، عن حالة الثنائي حميد أحداد ومحمد أشرف روقا لاعبا الفريق.

وقال محمد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: إن حميد أحداد يعاني الإصابة بمزق في العضلة الخلفية وسيخضع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة. وأوضح طبيب الزمالك أن حالة محمد أشرف “روقا” تتحسن واللاعب يتواجد حاليا في العزل المنزلي ويخضع لبروتوكول العلاج للتعافي من فيروس كورونا.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم السبت المقبل الموافق 9 يناير، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري العام.

وعقد أشرف قاسم المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق على هامش المران المقام حاليا على استاد عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام أشرف قاسم بالاطمئنان على حالة بن شرقي بعد عودته للتدريبات، كما تحدث المشرف على الكرة مع اللاعب على أهمية دوره مع الفريق في الفترة المقبلة باعتباره من العناصر المؤثرة بصفوف الزمالك.

وطلب قاسم من بن شرقي التركيز داخل المستطيل الأخضر، خاصة وأن الفريق مقبل على مواجهات قوية في مشواره المحلي والإفريقي.
الجريدة الرسمية