رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نبيل معلول يحذر الترجي من لاعبين بالأهلي.. ويعلق على أزمة ساسي مع الزمالك

نبيل معلول المدير
نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا
قال نبيل معلول، المدير الفني لمنتخب سوريا: إن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لن تكون سهلة على الفريقين.


خطورة النادي الأهلي
وأشار خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن خطورة الأهلي تكمن في أفشة خاصة منذ تولي بيتسو موسيماني قيادة الأهلي، وأيضًا نفس الشيء في محمد شريف.

خطورة الترجي
وأضاف: أن خطورة نادي الترجي تكمن في وسط الملعب أيضًا من خلال تواجد محمد علي بن رمضان وعبد الرؤوف بن غيث.

أزمة فرجاني ساسي والزمالك
وعن أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك، علق: "لم أتواصل مع ساسي في الفترة الأخيرة، ولو سألتني بشكل شخصي بعد الحب الذي رأيته من جمهور الزمالك سأبقى في النادي، ولكن هناك بعض الأشياء لا أعرفها وأتمنى للاعب التوفيق".

عبد الحفيظ يعلن سلبية مسحة الأهلي
أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، سلبية مسحة اللاعبين والجهاز الفني التي أجراها الفريق أول أمس الخميس.

وكان الجهاز الفني واللاعبون قد قاموا بإجراء مسحة طبية أول أمس عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ٦ أيام عقب خوض ودية مصر للتأمين.

موسيماني يحاضر اللاعبين استعدادًا لمباراة الترجى
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء أمس الجمعة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة، واستعرض فيها الجهاز الفني نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس.

أفشة وهاني يستكملان تنفيذ برنامجهما التأهيلي
وواصل محمد مجدي أفشة ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة، على هامش المران الجماعي الذي أقيم أمس الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويعاني أفشة من جزع في الرباط الداخلي للكاحل، في حين يشكو محمد هاني من شد في العضلة الأمامية.

كما واصل محمود متولي، مدافع الأهلي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد خفيف في العضلة الخلفية حيث خاض تدريبات بدنية قوية في الجيم على هامش مران أمس.
  
كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للثلاثي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء حراس المرمى.
 
الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة فريق الترجي التونسي في ذهاب دور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها يوم ١٩ من الشهر الجاري. 

Advertisements
الجريدة الرسمية