Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

ناصر ماهر يخوض تدريبات تأهيلية بالأهلي

رياضة received_777522329822730
ناصر ماهر

أحمد العدوى

حرص ناصر ماهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أداء تدريبات التأهيل، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة اليوم السبت.


الغياب عن مران الأمس
وكان ناصر غاب عن تدريبات الفريق الجماعية أمس السبت واكتفي بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم، بعد معاناته من  نزلة برد.

وأدي ناصر، تدريبات تأهيلية خفيفة في «الجيم» قبل استكمال التدريبات البدنية بالجري حول الملعب بعدما تواجد اليوم، في النادي رغم حصول الفريق على راحه.

راحه من التدريبات الجماعية اليوم
وكان بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد، وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل ضغط المباريات، على أن يستأنف الفريق تدريباته  غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة النصر المقبلة.

التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا

وحسم الأهلي بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال إفريقيا، رفقة سيمبا التنزاني بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة الأولى.

مباريات ناريه تنتظر الأهلي في ربع النهائي

وسوف يواجه الفريق الأحمر وصيف المجموعه الاولى أحد الفرق  صن داونز الجنوب افريقي متصدر المجموعة الثانيه او  الوداد البيضاوي المغربي متصدر المجموعة الثالثة أو الترجى التونسي متصدر المجموعة الرابعة وذلك وفقًا لنتائج قرعه الدور ربع النهائي لبطوله افريقيا التى تنص على مواجهة أصحاب المركز الثاني فى المجموعات الاربعه متصدرين المجموعات الاربعه في دور الثمانيه لبطوله دوري الأبطال.

الاستعدادات لمباراة النصر في كأس مصر

ويستعد الأهلي لخوض عدة مواجهات مهمة ،في المنافسات المحلية، تبدأ بمواجهة النصر يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

الأهلى بطل كأس مصر في الموسم الماضي
يذكر أن الأهلى توج بلقب بطوله كأس مصر في الموسم الماضي للمرة ال37 فى تاريخه وذلك عقب تغلبه على فريق طلائع الجيش فى المباراة النهائية بركلات الترجيح وذلك عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements