رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد ودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام جنوب أفريقيا والقناة الناقلة

منتخب مصر الأوليمبي
منتخب مصر الأوليمبي

يستعد منتخب مصر الأوليمبي لمواجهة نظيره الجنوب أفريقي، في المباراة الودية الثانية التي تجمع المنتخبين، في إطار استعداداتهما للمشاركة في منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية، التي تنطلق فعالياتها فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 22 يوليو إلى 11 أغسطس المقبلين.



موعد المباراة
مباراة منتخب مصر الأوليمبي أمام نظيره الجنوب أفريقي ستقام في السابعة مساء غد الأحد، بإستاد السويس الجديد، وهو نفس الملعب الذي استضاف المباراة الأولى بين الفريقين.

القناة الناقلة

ومن المقرر، أن تنقل قناة أون تايم سبورت 1 المباراة على الهواء مباشرة، ويسبقه إستوديو تحليلي، يشارك به بعض نجوم الكرة المصرية السابقين .

نتيجة المباراة الأولى
وكانت المباراة الأولى بين منتخب مصر الأوليمبي ونظيره الجنوب أفريقي، والتي أقيمت الخميس الماضي بإستاد السويس الجديد، انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مصطفى محمد وأدارها الحكم الدولي محمد عادل.

وأشاد معتمد جمال المدرب العام لمنتخب مصر الأولمبي، بالتجربة الودية للفريق أمام منتخب جنوب أفريقيا، مؤكدا في تصريحات عقب المباراة، أن المباراة كانت متوسطة المستوى، ولم يظهر خلالها منتخب مصر بالشكل المأمول نظرا لابتعاد الفريق عن تجمعات المباريات الودية منذ فترة طويلة بسبب ظروف فيروس كورونا.

وأضاف، أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة شوقي غريب حقق استفادة فنية كبيرة أمام جنوب أفريقيا، خاصة أنه تم تجربة أكثر من طريقة لعب جديدة خلال المباراة من خلال اللعب برأسي حربة فى بداية المباراة، ثم اللعب بلاعب ارتكاز وحيد فى وسط الملعب، مشيرا إلى أن الجهاز الفني يجرب أكثر من طريقة لعب للوقوف على الطريقة الأنسب التى سيعتمد عليها في الأولمبياد .
 
المنافسة على ميدالية أولمبية

وتابع معتمد: "حابب أطمن الناس إننا بنشتغل بشكل كويس ونسعى للظهور بشكل قوي والمنافسة على ميدالية أولمبية خلال تواجدنا في اليابان".

مجموعة مصر بالأولمبياد

وأسفرت قرعة مسابقة كرة القدم بنهائيات دورة طوكيو الأولمبية المقرر إقامتها يوليو المقبل عن وقوع المنتخب الوطني الأولمبي ضمن المجموعة الثالثة مع منتخبات "إسبانيا والأرجنتين وأستراليا".

Advertisements
الجريدة الرسمية