رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول والقناة الناقلة

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

تنتظر جماهير الكرة فى مصر والعالم، اللقاء المرتقب الذي تجمع اليوم الثلاثاء، بين ريال مدريد الإسباني ضد ضيفه ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه لاعب المنتخب المصري محمد صلاح، فى اللقاء الذي يجمعهما الليلة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالعاصمة الإسبانية، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.



موعد المباراة والقناة الناقلة
وتنطلق صافرة بداية مباراة يرال مدريد ضد ليفربول، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت على الهواء مباشرة وبالتحديد على قناة beIN Sports Premium 1

الريال يتألق محليا
ويدخل ريال مدريد المباراة وهو فى أفضل حالاته الفنية هذا الموسم، بفضل انتصاراته المحلية التي تقربه من صدارة الدوري الإسباني، وآخرها الفوز بسهولة على إيبار بهدفين نظيفين.

ليفربول يتألق أوروبيا
أما ليفربول ورغم ما يُعانيه من تراجع كبير على مستوي الأداء والنتائج فى الدوري الإنجليزي، إلا أنه لا يزال قويًا على الصعيد الأوروبي وليس أدل على ذلك من فوزه ذهاباً وإياباً على لايبزيج الألماني في ثمن النهائي، كما فاز على آرسنال يوم السبت بالدوري الإنجليزي واقترب من المربع الذهبي.

المباراة ستكون بمثابة تكرار لنهائي نسخة البطولة الذي أقيم في عام 2018 وفاز فيه ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف.

تصريحات زيدان
شدد زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، على صعوبة مواجهة نادي ليفربول، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أعتقد أنه تم التقليل من قيمة فريقي، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج".

وتابع: "نحن نعلم بأنها ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك".

وأضاف: “أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على صحتهم، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة هازارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم".

وأردف: "جميع اللاعبين هنا يعلمون كيف يلعبون، يستحقون اللعب فعلًا مع هذا النادي الرائع، هناك الكثير من التناغم بينهم".

ذكريات نهائي كييف
واستطرد عن نهائي كييف: “نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة مواجهة جديدة، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة".

وأضاف: "في الوقت الحالي أنا مدرب لـ ريال مدريد وأستمتع بذلك، وتركيزي على مباراة اليوم، أنا أحلم بالاستمرار في حماية هذا القميص، منذ أن كنت صغيرًا وهذا النادي هو حياتي، وجودي هنا وكوني جزءًا منه أمر رائع".

واختتم عن هازارد: عليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث".

Advertisements
الجريدة الرسمية