Advertisements
Advertisements
الخميس 15 أبريل 2021...3 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي والطلائع.. والتشكيل المتوقع للمارد الأحمر

رياضة received_3741313232648675
فريق الأهلي

محمد أبو علي

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني المدير الفني للفريق للظهور في بطولة الدوري العام مرة أخرى بعد غيابه عنها للمشاركة ببطولتي كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يلتقي في السابعة والنصف بعد غد الأحد أمام طلائع الجيش بالجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام على استاد الأهلي والسلام.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط للعودة لصدارة جدول المسابقة الذي يحتله نادي الزمالك برصيد 29 نقطة بفارق 8 نقاط عن الأهلي الذي يحتل المركز الثالث برصيد 21 نقطة، ويتبقى له ثلاث مباريات لم يلعبها بسبب ارتباطاته الدولية.. وفي حال تحقيق المارد الأحمر الفوز بها يتصدر الجدول بفارق نقطة عن الزمالك.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي لقاء الجيش بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف
خط الوسط: عمرو السولية، اليو ديانج حسين الشحات، جونيور أجايي
خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، والتر بواليا 

وكان الأهلي قد تلقى خساراة أمام فريق سيمبا التنزاني في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بنيامين ماكابا بمدينة دار السلام بتنزانيا ليحتل المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط خلف فيتا كلوب الكونغولي الذي احتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي وسيمبا التنزاني الذي احتل صدارة المجموعة برصيد ست نقاط. 

وعلى جانب آخر، أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، مواعيد الجولات المقبلة من مسابقتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهات مهمة عديدة خلال الفترة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع الإسماعيلي في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة، وتقام المباراة في السابعة والنصف مساء الأربعاء 10 مارس على استاد الإسكندرية.

ويواجه الأهلي نظيره الزمالك في الجولة المؤجلة من الأسبوع الرابع في التاسعة والنصف مساء الأحد 18 أبريل على استاد القاهرة الدولي.

ويخوض الفريق مواجهة مهمة مع سموحة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة، في التاسعة والنصف مساء الأربعاء 21 أبريل على استاد الأهلي we السلام.

ويلتقي الأهلي مع إنبي في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم السبت 24 أبريل على استاد بتروسبورت.

ويخوض الفريق مباراة مهمة أمام المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة في التاسعة والنصف مساء يوم الثلاثاء 27 أبريل على استاد الإسكندرية.

وفي لقاء مؤجل من الجولة السادسة عشرة، يلتقي الأهلي مع الجونة في التاسعة والنصف مساء يوم الجمعة 30 أبريل على استاد الأهلي we السلام، ثم يلتقي مع غزل المحلة في الجولة التاسعة عشرة على استاد غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء يوم الإثنين 3 مايو. 
 
ويواجه الأهلي فريق الاتحاد السكندري في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، في التاسعة والنصف مساء الخميس 6 مايو على استاد الإسكندرية.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في الجولة الحادية والعشرين في التاسعة والنصف مساء الإثنين 10 مايو على استاد القاهرة.

وحددت لجنة المسابقات موعد مباراة الأهلي والنصر المؤجلة من دور الـ32 من بطولة كأس مصر لتقام يوم الأربعاء 14 أبريل في التاسعة والنصف مساء على استاد الأهلي we السلام.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements