Advertisements
Advertisements
الأربعاء 12 مايو 2021...30 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

موسيماني يمنح لاعبي الأهلي راحة سلبية اليوم

رياضة 152361403-1778406745661168-4545779394948999018-n2021_2_22_12_23
موسيماني

سامية شكري

منح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، استمرار الأجازة التي حصل عليها لاعبي الفريق الأحمر أمس واليوم ،الخميس، بعد عودة البعثة للقاهرة في الساعات الإولى من صباح أمس قادمة من تنزانيا حيث خاض الأهلي مباراة سيمبا في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.


وقرر موسيماني منح اللاعبين إجازة من التدريبات 48 ساعة  بسبب الإجهاد عقب رحلة تنزانيا الشاقة على أن يبدأ الأهلي ظهر غداً الاستعداد لمباراة طلائع الجيش المقرر لها مساء الأحد المقبل في الدوري الممتاز.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام  طلائع الجيش ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وستقام المباراة يوم الأحد المقبل، على استاد الأهلي WE السلام، وستنقلها مجموعة قنوات أون تايم سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لإذاعة جميع مباريات المنافسات المحلية.

الأهلي غاب فترة طويلة عن أجواء الدوري المحلي، بسبب إنشغاله بالمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية فى قطر، والتي توج خلالها بالميدالية البرونزية والمركز الثالث للمرة الثانية فى تاريخه، إلى جانب خوضه مباراتي الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال، حيث فاز فى الأولي بالقاهرة بثلاثية نظيفة قبل أن يخسر المواجهة الثانية أمام سيمبا التنزاني بهدف دون مقابل.

وتراجع ترتيب النادي الأهلي في فترة الغياب إلى المركز الثالث، حيث جمع 21 نقطة قبل السفر إلى قطر من 9 مباريات، ويأتي في المركز الثاني مصر المقاصة برصيد 23 نقطة ويتواجد في الصدارة الغريم التقليدي نادي الزمالك برصيد 29 نقطة من 12 مباراة.

أما طلائع الجيش فلم تتأجل له أي مباراة في الدوري المصري حتى الآن، ويتواجد في المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة من 13 مباراة، وتفصله 3 نقاطٍ فقط عن منطقة الهبوط.

وعلى صعيد أخر ، صرح موسيماني في المؤتمر الصحفي بعد المباراة سيمبا التنزاني أن الفريق قادر على حسم الصعود عن المجموعة الأولى في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا خلال المباريات المقبلة..لا يزال أمامنا ٤ مباريات متبقية لتحقيق هدف الصعود، وسنعمل على ذلك بداية من المباراة المقبلة.

وأكد أن الأهلي دخل مباراة سيمبا بهدف اللعب على الاستحواذ في منتصف الملعب، وأتيحت له فرص في الشوط الأول لكن لم تترجم لأهداف، ومثل هذه المباريات تتأثر بهدف أو فرصة.

وأشار موسيماني إلى أن المباراة كان من الممكن أن تلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، لكن علينا التعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير فيما هو قادم.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أنه مدرب محترف ولا يشغله حضور الجماهير ما دام «كاف» قرر ذلك، ولكن الأجواء التي أقيمت فيها المباراة لا تحدث في أي مكان في العالم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements