رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني حائر في اختيار ثنائي الدفاع أمام المحلة غدا

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم
Advertisements
وقع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في حيرة كبيرة في ظل جاهزيته ثلاثي خط دفاع الفريق الأحمر رامي ربيعة وبدر بانون وياسر إبراهيم وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة فريق غزل المحلة مساء غدا في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


تألق ربيعة وعودة بانون وياسر إبراهيم


ولم يستقر موسيماني حتى الآن على الثنائي الذي سوف يقود خط الدفاع أمام المحلة غدا وذلك في ظل تألق رامي ربيعه خلال الفترة الأخيرة الماضية وإلى جانب عودة ثنائي خط دفاع الأساسي ياسر ابراهيم وبدر بانون وذلك بعدما تعافى الأول من إصابة العضلة الضامة ومشاركته مع الأهلي في مباراتي المصري والجونة كبديل وكذلك عودة الثاني من الراحة التي حصل عليها خلال مباراة الجونة الماضية.


بانون يواصل تدريباته التأهيلية 

 أدى بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأحمر الذي أقيم مساء اليوم.

وواصل بانون أداء تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب، قبل أن يستأنف التدريب بشكل منفرد في «الجيم»، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإجهاد العضلي. 

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٢٤ ساعة، عقب مباراة الجونة الأخيرة في الدوري الممتاز. 

الاستعداد لمواجهة غزل المحلة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء غدٍ الاثنين على ملعب المحلة، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدوري الممتاز.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري

يحتل الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطه جمعها من خوض 16 مباراة فاز في 11 مباراة وتعادل في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط بينما يحتل فريق غزل المحلة المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة جمعها من خوض 18 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 4 مباريات أخرى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية