رئيس التحرير
عصام كامل

موسيمانى يطالب الأهلي بسرعة التجديد لأجايي

جونيور اجايى
جونيور اجايى
طلب بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من لجنه التخطيط بالقلعة الحمراء سرعة تمديد عقد مهاجم الفريق الأحمر النيجيري جونيور أجايى خلال الأيام القليلة المقبلة.


تمديد عقد أجايى


وطلب ببتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر من لجنة التخطيط بالنادى الأهلى سرعة تمديد عقد أجايى خلال الأيام القليلة المقبلة بعدما استقر على استمرار المهاجم النيجيري داخل القلعة الحمراء خلال الموسم القادم حيث كأن يفكر في استبدال المهاجم النيجيري بلاعب أجنبى اخر فى الميركاتو الصيفي القادم لكن مستوى لاعب الصفاقسي التونسي السابق جعل المدرب الجنوب افريقي يطالب بسرعه تمديد عقده مع الفريق خاصه أن عقده سوف ينتهى بنهاية الموسم القادم 2021-2022.

قياسات وزن


من ناحيه اخرى استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، على إجراء بعض قياسات الوزن للاعبي الفريق بعد العودة للتدريبات.

ومن المنتظر أن يتم إجراء قياس الوزن، قبل استئناف التدريبات الجماعية بعد غدٍ الثلاثاء عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق لمدة 5 أيام.

ويعود المارد الأحمر للتدريبات الجماعية يوم الثلاثاء، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين، بعد الفوز على فريق فيتا كلوب الكونغولي، بثلاثية نظيفة الثلاثاء الماضي، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

عبد الحفيظ يحذر لاعبى الأهلى

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد حذر  جميع لاعبي الفريق الأحمر على عدم التواجد في أى تجمعات تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا الوبائى مؤكداً أن وضع الفريق لايسمح في الفترة الحاليه بفقدان خدمات أى لاعب فى ظل ضغط المباريات المحليه والإفريقية لافتاً أنه حال مخالفه اى لاعب للاجراءت الاحترازية الخاصه بفيروس كورونا سوف يتعرض لغرامه ماليه كبيرة لم تحدث في تاريخ النادي الاهلي.
الجريدة الرسمية