رئيس التحرير
عصام كامل

موسيمانى يدرس الاعتماد على ناصر ماهر بدلا من أفشة

ناصر ماهر
ناصر ماهر
يدرس الجنوب أفريقي ببتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي الاعتماد على ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، على حساب محمد مجدى افشه الذى تراجع مستواه فى الفترة الأخيرة.


ناصر ماهر يقترب من تشكيل الأهلي
وينتظر المدرب الجنوب أفريقي اكتمال جاهزيه ناصر ماهر الفنيه والبدنية لإشراكه بشكل أساسي وذلك لايجاد حل لأزمة مركز صانع الألعاب في القلعه الحمراء عقب تراجع مستوى محمد مجدى افشه القادم من نادى بيراميدز فى شهر يونيو من العام 2019.

عوده ناصر ماهر

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة القادمة عوده صاحب ال 23 عام إلى المشاركه في المباريات مع الأهلى وذلك عقب تعافيه من إصابة خلع فى الكتف الذى أصيب بها خلال مواجهة مصر المقاصه فى بطولة الدوري الممتاز في شهر ديسمبر من العام الماضي 2020.

الأهلى أمام الإسماعيلي


ويلتقى الأهلى مع الإسماعيلي فى تمام الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأربعاء القادم فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم 2020-2021.

موقف الفريقين في بطوله الدوري


يدخل المارد الأحمر لقاء الاسماعيلي القادم وهو يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 24 نقطه جمعها من خوض 10 مباريات حيث فاز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات آخرين ولم يتلقى أى هزيمة.

فيما يدخل الإسماعيلي لقاء الاهلى وهو يحتل المركز السادس عشر فى جدول الترتيب برصيد 10 نقاط جمعها من خوض 14 مباراة حيث فاز في مباراة واحدة وتعادل في سبع وخسر فى ست مباريات.

بينما يعتلى نادى الزمالك قمه جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة جمعها من خوض 13 مباراة فاز في تسع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مباراة واحده.

ويقود محمد شريف هجوم الفريق الأحمر أمام الدراويش بدلا من والتر بواليا المهاجم الكونغولي أهدر العديد من الفرص خلال مواجهة فيتا كلوب الكونغولى التى أقيمت مساء أمس السبت وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق ليخرج من حسابات موسيمانى فى مباراة الإسماعيلي الذى سوف يعتمد فيها على لاعب انبي السابق محمد شريف.
الجريدة الرسمية