Advertisements
Advertisements
الإثنين 14 يونيو 2021...4 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

مورينيو يفتح الباب أمام العودة للتدريب في إيطاليا

رياضة جوزيه مورينيو
مورينيو

أسامة حافظ

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، عن موقفه من تدريب أحد منافسي إنتر ميلان مستقبلًا، بعد أن رحل عن توتنهام هوتسبير مؤخرا.

ويعد مورينيو أحد المدربين المميزين في تاريخ الإنتر، بعد أن قاد النيراتزوري لحصد الثلاثية التاريخية في 2010.


تصريحات مورينيو
وقال مورينيو، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "كنت أحاول السير في اتجاه أصدقائي. أين الناس الذين تواجدوا في عهدي؟ نفس الرئيس؟ نفس المالك؟ أين اللاعبين الذين كانوا معي؟".

وأضاف: "أنا ممتن لهم جميعا. لقد دفعتهم من خلال عملي لتحقيق الفوز، إنني أعطي كل ما لدي لكل نادٍ".

وتابع مورينيو: "عندما أغادر الأندية، أقول فقط الأشياء الجيدة عن النادي. أنا لست من الأشخاص الذين يناقشون الأمور غير السارة. أنا دائما أذهب إلى الأمور الإيجابية".

وواصل: "إنتر! لقد فزت بكل شيء مع إنتر. هناك عاطفة خاصة، لكن إذا اضطررت للذهاب إلى إيطاليا ذات يوم لتدريب فريق منافس، فلن أفكر مرتين".

وختم مورينيو" "لدي طريقة احترافية في النظر إلى الأشياء. وأشعر بالرضا مع نفسي".

وسبق لمورينيو صاحب الـ 58 عاما، تدريب أندية بورتو البرتغالي وتشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشار مورينيو إلى أنه لن يتعجل العودة إلى التدريب، ويتوقع أن يعمل محللا خلال بطولة أوروبا المقررة عبر أنحاء القارة في الصيف المقبل.

وأضاف: ”ليس لدي خطط. وأنا أمارس حياتي العادية وأشعر بالانتعاش وبالهدوء، أنا في عطلة، ولدي مزيد من الوقت للقيام بالتزاماتي والتحليل“.

وتابع : ”سأنتظر حتى العودة إلى كرة القدم. ليس فقط مع النادي المناسب لكن أيضا مع الثقافة المناسبة. ربما لا يحدث هذا في الموسم المقبل. سنرى“.

وأقال توتنهام مورينيو قبل ستة أيام فقط من موعد مباراة الفريق أمام مانشستر سيتي في نهائي كأس الرابطة المحلية، في 19 أبريل الماضي، وبعد 17 شهرا من توليه المهمة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements