رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

من يحقق مع سيد عبد الحفيظ غدا؟.. اتحاد الكرة يجيب

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سيخضع للتحقيق غدا الخميس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة محمد الماشطة.



التحقيق مع عبد الحفيظ

وقررت إدارة المسابقات باتحاد كرة القدم، إيقاف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وإحالته للتحقيق أمام المستشار القانوني للاتحاد فى الواحدة ظهر غد الخميس، لما بدر منه من تصريحات تلفزيونية ضد اتحاد الكرة والحكام بعد مباراة غزل المحلة مع الأهلي ضمن مسابقة الدوري. 

تجميد لجنة الانضباط

وقرار اتحاد الكرة بإحالة سيد عبد الحفيظ للتحقيق أمام المستشار القانوني، جاء بسبب إعلان تجميد وحل لجنة الانضباط ولجان الجبلاية خلال الفترة الماضية.

ومن المنتظر أن يمثل سيد عبد الحفيظ أمام المستشار القانوني، فيما سيدلي جهاد جريشة بأقواله على أن تكون جلسة الاستماع له أمام لجنة الحكام، على اعتبار أن التحقيق مع الحكام يتم بشكل داخلي أمام اللجنة، وليس أمام المستشار القانوني لاتحاد الكرة.  

ومن جهة أخرى، كشف محمد الخولي نائب رئيس النادي المصري، أن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، أبلغ الأندية خلال اجتماع اليوم، بأنه دعا حكام الدوري الممتاز الأسبوع المقبل.

وأضاف الخولي فى تصريحات عقب انتهاء اجتماع الأندية مع إتحاد الكرة أن: "رئيس اتحاد الكرة سيجتمع بالحكام بسبب الأخطاء التي ظهرت في المباريات الأخيرة ونتج عنها اعتراضات الأندية وأبرزها الأهلي والزمالك".

ومن جانبه كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك احتمالية كبيرة لتأجيل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالدوحة 2022، والمحدد إقامتها يونيو وأغسطس وسبتمبر المقبلين.

وأبلغ مجاهد أندية الدوري الممتاز خلال اجتماعه معهم أمس الثلاثاء أن هناك احتمال كبير التصفيات لتأجيل التصفيات لتبدأ فى سبتمبر المقبل بدلا من يونيو المقبل. 

وأكد أحمد مجاهد لمسئولي الأندية أن الأهلي وافق على خوض مبارياته في فترة التوقف الدولي لأولمبياد طوكيو بدون اللاعبين الدوليين وينتظر موافقة الزمالك الذي لم يحضر الاجتماع.

شهد اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية غياب كلا من نادي الأهلي والزمالك في الوقت الذي حضر فيه ممثلي الأندية الـ 16 الأخرى.

ودعا اتحاد الكرة، أندية الدوري المصري الممتاز للاجتماع أمس الثلاثاء في مقر اتحاد الكرة.

وشهد مقر اتحاد الكرة، حضور حسام الزناتي مدير النشاط الرياضي في الجونة و وليد مهدي مدير المباريات في بيراميدز وحازم خيرت مدير الكرة في وادي دجلة ومعتز البطاوي المشرف على الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا وعدد من مندوبي الأندية باستثناء القطبين.

شهدت الساعات الماضية تردد أنباء حول إمكانية إلغاء مسابقة الدوري الممتاز بعد قرار الكاف بضرورة حسم قوائم الأندية المشاركة بالبطولات الأفريقية قبل 30 يونيو أى قبل ما يتنتهي الدوري الممتاز بما يقرب من شهرين.

ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة فكرة إلغاء الدوري الممتاز والذي سيكون في حالة واحدة وهي قيام الدولة بإيقاف النشاط الرياضي.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد خاطب الاتحادات المحلية بضرورة تسمية الأندية التي ستشارك في النسخة المقبلة من بطولات الأندية بنهاية يونيو الجاري.

وقال المصدر إنه سيتم التحدث مع الكاف لمنح مصر استثناء في هذا الأمر كما حدث في السنوات الماضية.

Advertisements
الجريدة الرسمية