رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مفارقات في نتائج موسيماني مع الأهلي بكأس مصر

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements
نجح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز الرابع له مع المارد الأحمر في بطولة كأس مصر بعد الفوز على النصر أمس وذلك منذ توليه القيادة الفنية للنادي الأهلي في مطلع شهر أكتوبر من العام الماضي خلفا للمدرب الراحل السويسري رينيه فايلر.


الفوز بنفس النتيجة في ثلاث مباريات
وقاد موسيماني الأهلي لتحقيق ثلاث انتصارات في بطولة كأس مصر بنفس النتيجة  1/2 إلى جانب لقاء فاز به بركلات الترجيح كان في المباراة النهائية من الموسم الماضي.

الفوز على أبي اقير للأسمدة بنتيجة 1/2
وقاد موسيماني الأهلي للفوز على فريق أبي اقير للأسمدة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في الدور ربع النهائي لبطولة كأس مصر في الموسم الماضي.

الفوز على الاتحاد السكندري بنتيجة 1/2

ونجح موسيماني في قيادة الأهلي في الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر في الموسم الماضي .

الفوز على طلائع الجيش بركلات الترجيح
وقاد موسيماني الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على طلائع الجيش في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر في الموسم بركلات الترجيح بنتيجة 2/3 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليحصد الفريق الأحمر اللقب المحلي للمرة الـ37 في تاريخه.

الفوز على النصر بنتيجة 1/2
ونجح بيتسو موسيماني في قيادة المارد الأحمر لتحقيق الفوز على النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020-2021.

مواصلة التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك
من ناحية أخرى يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعيه مساء اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي فى القمه المؤجلة من منافسات الجوله الرابعه من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

موقف الفريقين في بطولة الدوري
يذكر أن الزمالك يحتل صدارة ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطه جمعها من خوضه 14 مباراة حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاث وخسر فى مباراة واحده بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطه جمعها من خوضه 11 مباراة بواقع الفوز في 8 مباريات والتعادل في ثلاث مباريات آخرين دون أن يتلقى أي هزيمه.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية