رئيس التحرير
عصام كامل

مفاجآت وتطورات جديدة في علاقة الزمالك بالشركة المسئولة عن قناة النادي .. اعرف التفاصيل

من برومو قناة الزمالك
من برومو قناة الزمالك

في مفاجأة جديدة .. رفض مجلس إدارة نادي الزمالك المتمثل في اللجنة الثلاثية القضائية واللجنة التنفيذية دفع أيه مبالغ من خزينة النادي للشركة التي تتولي إدارة قناة الزمالك .


وكشفت مصادر رسمية داخل النادي أن هناك اجتماعا عقد خلال اليومين الماضيين بين مسئولي الزمالك ومسئولي الشركة من أجل إيجاد صيغة جديدة للعقد الموقع بين الطرفين حيث تم الاتفاق على عدم قيام النادي بدفع 40 مليون جنيه في الموسم للقناة كما كان متفقا من قبل ويتم خصمها من مستحقات النادي لدى الشركة الراعية.

وأوضحت المصادر أن الشركة قامت بخصم 40 مليون جنيه من قيمة مستحقات النادي لدى الشركة الراعية من أجل قناة النادي وأن اللجنة التي تدير النادي خلال هذه الفترة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز رفضت خلال الاجتماع دفع أية مبالغ أخرى لحساب قناة النادي.
وشدد المصدر على أن الشركة هددت بغلق القناة ومسئولي الزمالك وافقوا على ذلك لتأكيد التصميم على أن قناة الزمالك من شأنها أن تنعش خزينة النادي وليس العكس ولذلك وفقا للمصادر فإن اللجنة طلبت أن يحصل الزمالك على 50% من قيمة نسبة الإعلانات التي تدخل للقناة على أن يساهم النادي في زيادة الإعلانات بالقناة خلال الفترة المقبلة.





وأشار المصدر الى أن هناك أيضا اتفاق مع مسئولي الشركة على أن تكون سياسة القناة متوافقة مع سياسة مجلس الإدارة وليس العكس وعلى أن يكون المحتوى المقدم بالتشاور مع إدارة النادي وهو ما سيتم تفعيله بشكل واضح ومكتوب في عقود رسمية خلال الأيام المقبلة.
وقال المصدر :" ليس من المنطقي أن يقوم نادي الزمالك بدفع هذا المبلغ الكبير لحساب قناة النادي لأن الطبيعي هو العكس خاصة وأن اسم نادي الزمالك كبير ويمكن أن يتم من خلاله زيادة موارد القناة لو تمت إدارة الموضوع بشكل تسويقي جيد مثل كافة القنوات الفئوية بجميع دول العالم ".
وكانت اللجنة قد أعلنت منذ فترة عن قيام الشركة الراعية بخصم 40 مليون جنية من مستحقات الزمالك لحساب قناة النادي في الموسم الأول حيث تردد وقتها أن الزمالك يدفع سنويا هذا المبلغ لحساب القناة لكونه لا يملكها بشكل كامل .
الجريدة الرسمية