رئيس التحرير
عصام كامل

مصطفى خاليف: الوداد والرجاء مرشحان لبلوغ نهائي دوري الأبطال

جانب من لقاء سابق
جانب من لقاء سابق بين الرجاء والوداد المغربيين

قال مصطفى خاليف، اللاعب السابق للرجاء الرياضي والمنتخب الوطني، إن فريقي الوداد والرجاء الرياضي المؤهلين لنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي، يمتلكان حظوظا قوية للتأهل للتأهل للمباراة النهائيةً خلال المسابقة المذكورة.


 

وأوضح مصطفى خاليف فى تصريحات له اليوم الأحد، أن الوداد والرجاء مرشحين فوق العادة ليكونا في نهائي المسابقة، إن ساعدتهما الظروف، لكون إمكانياتهما الكروية تسمح لهما بتجاوز كل من الأهلي والزمالك المصريين خصومهما في نصف نهائي "شامبيونسليغ".

 

بن عبيشة محذرا الوداد والرجاء من الأهلي والزمالك: "يجيدان التألق خارج الديار"

وأضاف خاليف أن الرجاء والوداد بات يتمتعان بصيت كبير على المستوى القاري، وفرض احترامهما على أقوى الأندية التي باتت تخشى مواجهتهما، وأن الفريقين الأحمر والأخضر يملكان كل المقومات التي تجعلهما يقهران الأهلي والزمالك في نصف نهائي عصبة الأبطال، متمنيا أن يكون النهائي مغربي في سابقة من نوعها في تاريخ المسابقة القارية.

وتابع خاليف في حديثه أن ما تعيشه الكرة المغربية في السنوات الأخيرة ترجمته أندية الرجاء والوداد والنهضة البركانية وحسنية أغادير على أرض الواقع بعد بلوغهم نصف نهائي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية متمنيا أن يحصل المغرب على هذين الكأسين، خاصة أن كل الأمور تسمح بجعل هذا المستحيل حقيقة.

الجريدة الرسمية