رئيس التحرير
عصام كامل

مش خطأه.. أحمد مجاهد يكشف سر حفظ التحقيق مع سيد عبد الحفيظ

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم، أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، تبين في التحقيق أنه لم يخرج بأي تصريح ضد جهاد جريشة.



وتابع في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوز"، أن عبد الحفيظ قدم في التحقيق اعتذارًا من أحد المواقع الذي نشر تصريحاته الخاصة بجهاد جريشة، وأنه لم يخرج منه أي تصريحات ضده.

وأشار إلى أنهم كان يهمهم في المقام الأول تبرئة جهاد جريشة، موضحًا أن مدير الكرة بالأهلي أكد اعتزازه بكل الحكام.

وتحدث أحمد مجاهد عن إيقاف إمام عاشور لاعب الزمالك، مؤكدًا أن الزمالك لم يقدم أي تظلم لتخفيف عقوبة إيقافه 12 مباراة بقرار سابق للجنة الانضباط بالجبلاية، قائلًا: "أقسم بالله لم نجد أي شيء خاص من الزمالك متعلق بإمام عاشور ولم يصل إلينا أي تظلم".

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم السماح لسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، بحضور مباريات فريقه بعد قرار الإدارة القانونية بالاتحاد بحفظ التحقيق الذي أجراه الاتحاد المصري معه الخميس الماضي بمعرفة حسين حلمي المستشار القانوني للاتحاد. 

وأكد عبد الحفيظ خلال التحقيق معه بحضور محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي تقديره للمنظومة الكُروية ولجنة الحكام بالاتحاد وأن تصريحاته نقلت بأحد المواقع بطريقة مغلوطة، حيث إنها لم ترد على لسانه. 

الجريدة الرسمية