رئيس التحرير
عصام كامل

مدير منتخب الشباب يكشف سبب تأجيل وديتي السعودية لنهاية أكتوبر

ربيع ياسين المدير
ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب

كشف عادل محفوظ مدير منتخب مصر للشباب مواليد 2001، عن السبب وراء تأجيل وديتي المنتخب المصري، أمام السعودية إلى نهاية أكتوبر، بدلا من إقامتهما منتصف الشهر ذاته. 



وأضاف "محفوظ" فى تصريحات خاصة لـ"فيتو"، أنه كان من المقرر إقامة وديتي السعودية، قبل انتخابات مجلس النواب المقرر إقامتها يومي 24 و25 أكتوبر، ولكن الجهاز الفني فضل تأجيلها لنهاية الشهر، حتى يتمكن من ضم مجموعة اللاعبين الذين يشاركون مع أنديتهم في الدوري الممتاز، ويشكلون الهيكل الأساسي لمنتخب الشباب، خاصة أن مسابقة الدوري ستنتهى رسميا فى الأسبوع الأخير من شهر أكتوبر .

السعودية توافق علي مواجهة منتخب الشباب وديا نهاية أكتوبر

ويستعد منتخب مصر للمشاركة فى تصفيات شمال أفريقيا فى تونس فى الفترة من 7 إلى 24 نوفمبر المقبلين، والمؤهلة لبطولة أمم أفريقيا للشباب التي تستضيفها موريتانيا فى فبراير من العام المقبل.

ويتواجد منتخب مصر للشباب فى مجموعة شمال أفريقيا بحسب النظام الجديد للتصفيات والتى تضم منتخبات كلا من تونس والجزائر وليبيا والمغرب، وتنطلق الدورة المجمعة للتصفيات فى تونس خلال الفترة من 7 إلى 24 نوفمبر المقبلين، وسيتأهل للنهائيات التى تستضيفها موريتانيا فى فبراير المقبل، المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثانى بالتصفيات.

وخاض منتخب الشباب مباراة ودية أمس الخميس أمام فريق المصرية على الملعب الفرعي باستاد القاهرة الدولي، وإنتهت بالتعادل السلبي، ضمن إستعدادات الفراعنة الصغار للتصفيات الأفريقية .

الجريدة الرسمية