رئيس التحرير
عصام كامل

محمد غريب: استكمال مسابقات الناشئين ضرورة لهذا السبب | فيديو

محمد غريب المدير
محمد غريب المدير الفني للشرطة 2004
طالب محمد غريب المدير الفني لفريق الشرطة مواليد 2004 بضرورة استكمال مسابقات الناشئين لكرة القدم موسم 2020-2021.


وأكد غريب في تصريحات خاصة أن الموسم مازال طويلا قبل توقف المسابقات، وأن عدم تكملة البطولات ليس في صالح جميع الفرق واللاعبين.


وأشاد المدير الفني للشرطة 2004 بتصريحات وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، عن استكمال مسابقات الناشئين وأنها في محلها خاصة أن تلك البطولات تخدم قطاعات عديدة في المجال الرياضي.




وشدد على أن فريقه حقق نتائج مميزة في بطولة المنطقة وتصدر قمة مجموعته علاوة على بداية فترة إعداد مميزة والفوز على أندية كبيرة مثل الزمالك.

وأضاف أن إدارة النادي ومسئولي قطاع الناشئين يقفون خلف الفرق وفرق النادي وأن قطاع الناشئين بالنادي البوليسي من القطاعات المميزة والذي أفرز العديد من اللاعبين للفريق الأول في السنوات الماضية، وأن سياسة النادي مستمرة تحت قيادة اللواء ياسر العدوي مساعد مدير اتحاد الشرطة للرياضة واللواء حسين هيبة رئيس نادى اتحاد الشرطة ومسئولي قطاع الناشئين والأجهزة الفنية للفرق في إعداد اللاعبين وتجهيزهم للفريق الأول في المستقبل القريب.

ونجح فريق اتحاد الشرطة لكرة القدم مواليد 2004، بقيادة محمد غريب المدير الفني، في احتلال قمة المجموعة الخامسة في تصفيات منطقة القاهرة المؤهلة للقطاعات بالفوز في 9 لقاءات والتعادل في مباراة محافظا على سجله خاليا من الهزائم بالموسم الجاري.

ويواصل الجهاز الفني لفريق اتحاد الشرطة 2004، تجهيز وإعداد لاعبي الفريق بدنيًا وفق برامج وخطط تدريبية من أجل البطولات وإفراز عناصر مميزة للفرق الأكبر بالنادي.

ويقود الفريق جهاز مكون من محمد غريب مديرا فنيًا، وحمادة رجب مدرب عام ومصطفى عبده أخصائى علاج طبيعى، والعقيد محمد عبيدو رئيس القطاع، وكامل نور مدير فنى القطاع.

ويعد محمد غريب من أقدم المدربين في قطاع الناشئين بنادي اتحاد الشرطة، والذي نجح على مدار السنوات الماضية في تحقيقه نتائج مميزة مع فرق القطاع وإفراز لاعبين للفريق الأول بل والتواجد في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي البوليسي وقيادة فريق الشباب ببطولة القطاعات أكثر من موسم.

وعلى صعيد متصل، أشاد كامل نور المدير الفني لقطاع الناشئين بنادي الشرطة، بمستوى الفريق والجهاز الفني خلال المرحلة الأولى من بطولة الموسم الجاري، وطالبهم بتقديم بالاستمرار في مواصلة نتائجهم المميزة خلال الفترة المقبلة حال إستكمال الدوري وإقامة بطولة القطاعات.

الجريدة الرسمية