رئيس التحرير
عصام كامل

محمد عبدالمنصف: أسعى للتواجد في المنتخب

محمد عبدالمنصف
محمد عبدالمنصف
قال محمد عبد المنصف، حارس مرمى نادي وادي دجلة، إنه على أتم الاستعداد للانضمام إلى المنتخب الوطني، تحت قيادة مديره الفني حسام البدري، وأن مستواه يؤهله حاليا للانضمام إلى صفوف الفراعنة، بعد تألقه مع وادي دجلة في مباريات الدوري المصري، وأنقذ الفريق من الهزيمة في أكثر من مباراة.


عبدالمنصف والمنتخب الوطني
وقال محمد عبدالمنصف، في تصريحات إذاعية مع الإعلامي أحمد شوبير على راديو أون سبورت: أتمنى اللعب للمنتخب الوطني وأرحب بالظهور المشرف مع كتيبه حسام البدري.

وأضاف عبدالمنصف: أسعى للانضمام لمنتخب مصر منذ موسمين وأقدم مستوى جيد مع وادي دجلة، وأملك خبرات كبيرة تؤهلني للعودة لحراسة عرين منتخب مصر بعد إبعادي ظلما، عقب رحيلي عن الزمالك.

وأشار إلى أن إشادة الجماهير هي الأهم مضيفا: سأكون سعيدا إذا انضممت للمنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري خصوصا أنه في حالة انضمامي يوجد بند بتعاقدي مع النادي بصرف حافز مادي إذا أصبحت لاعبا في صفوف الفراعنة".

تراجع دجلة بالدوري
وعن تراجع نتائج وادي دجلة في الدوري المصري قال عبدالمنصف: هناك ضغط مباريات ونحن لسنا الأهلي أو الزمالك، ونسعى لتحسين النتائج في الفترة المقبلة.

الزمالك ودجلة
وجاء تعادل الزمالك أمام وادي دجلة في ظل تألق حارسه محمد عبد المنصف بدون أهداف في مباراة الجولة رقم 13 من بطولة الدوري الممتاز؛ ليفتح العديد من الملفات المسكوت عنها داخل فريق الكرة بالزمالك والتي تنذر بخطر كبير خلال الفترة المقبلة.

موقف الفريقين بجدول الدوري
وبهذه النتيجة فقد الزمالك نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة على درع الدوري، وحصد نقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 30 نقطة ولكنه استمر في صدارة الدوري، وفى المقابل، رفع وادي دجلة رصيده إلى 8 نقاط، أبقت عليه أيضا في قاع الجدول.

وطالب الإعلامي أحمد شوبير، الجهاز الفني للمنتخب، بضرورة انضمام محمد عبدالمنصف حارس مرمى وادي دجلة لمعسكر الفراعنة القادم، بعد أدائه المميز رفقة فريقه الموسم الجاري، مؤكدا أنه يجب أن يتغاضى حسام البدري عن فكرة السن.

وقال «شوبير» في برنامجه الصباحي على إذاعة «أون سبورت إف إم»: هننسى خانة الميلاد تماما ونفكر في الأداء، رغم إن وادي دجلة مركزه متأخرا هذا الموسم، إلا أن عبدالمنصف هو أفضل لاعب في فريقه، ومن وجهة نظري هو الحارس رقم 2 في مصر في الوقت الحالي بعد محمد الشناوي.

أضاف الإعلامي أحمد شوبير: «تعادل دجلة مع الأهلي والزمالك بيراميدز هذا الموسم وعبد المنصف كان سبباً مباشرةً فيه بأدائه وتصدياته الرائعة.
الجريدة الرسمية