Advertisements
Advertisements
الجمعة 25 يونيو 2021...15 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام مانشستر يونايتد

رياضة 185053499_4048621511926087_5435144712903763356_n
لاعبي ليفربول

أسامة حافظ

أعلن يورجن كلوب المدير الفني الألماني، تشكيل ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد، في المباراة التي تقام على ملعب أولد ترافورد والمؤجلة من الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


التشكيل
ليفربول 
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
الدفاع: أرنولد، ويليامز، فيليبس، روبرتسون.
وسط الملعب: فابيينو، تياجو ألكانتارا، فينالدوم.
الهجوم: محمد صلاح، جوتا، فيرمينو.

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد
ويحتل ليفربول المركز السادس برصيد 57 نقطة ، فيما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 70 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في تمام التاسعة والربع مساء اليوم والمؤجلة من الجولة الـ 34 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

اقتحام جماهير مانشستر يونايتد
وتسببت جماهير مانشستر يونايتد ، في تأجيل إقامة مباراة مانشستر يونايتد ضد ليفربول والتي كان مقررا لها 2 مايو الماضي، بسبب أحداث العنف والشغب قبل المباراة بساعات، من جانب جماهير الشياطين الحمر خاصة بعد اقتحامهم ملعب "أولد ترافورد"، مما أدى إلى قيام رابطة الدوري الإنجليزي بتأجيل اللقاء ليقام اليوم الخميس.

مان يونايتد ضد ليفربول
وكان فريق ليفربول فاز علي ساوثهامبتون بهدفين نظيفين في الجولة الـ 35، بعد أن تعادل مع ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد 1-1 ضمن مواجهات الدوري الإنجليزي.

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدور الأول
وكانت نتيجة الدور الأول بين مانشستر يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي انتهت بالتعادل السلبي، فيما أقصي المان يونايتد الريدز من الدور الرابع ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements