رئيس التحرير
عصام كامل

محمد صلاح: أخشى على الزمالك من تكرار سيناريو 2005

نادي الزمالك
نادي الزمالك
قال محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق: إن كثرة تغيير مجالس الإدارات يهدم استقرار الأوضاع داخل النادي خاصةً في ظل تربع الفريق على قمة جدول الدوري العام واحتياجه للمزيد من الاستقرار للمحافظة على حظوظه في حسم اللقب. 


تكرار سيناريو 2005
وأضاف "صلاح" في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten":  أخشى على الزمالك من تكرار سيناريو 2005، حينما تناوب على إدارة النادي أكثر من مجلس إدارة، وهو ما أحدث هزة كبيرة داخل صفوف فريق الكرة، وقدم الزمالك موسمًا كارثيًا وتواجد في المركز السادس في جدول الدوري العام وخرج من كافة البطولات التي شارك فيها. 

واختتم صلاح: أتمنى أن تكون اللجنة الجديدة المعينة لإدارة الزمالك على قدر المسئولية الكبيرة التي تقع على عاتقهم خلال الفترة المقبلة ما بين تجديد عقود بعض نجوم الفريق التي أوشكت على الانتهاء، واستقرار الجهاز الفني للفريق، بالإضافة إلى الإهتمام بالألعاب الأخرى.

وعلى صعيد متصل قرر أعضاء اللجنة القضائية التي تدير نادي الزمالك برئاسة المستشار عماد عبد العزيز حضور مباراة الزمالك  أمام طلائع الجيش في بطولة الدوري بملعب إستاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم.

استقالة جماعية من اللجنة 
يأتي ذلك للتأكيد على أن اللجنة مستمرة في عملها لحين صدور أي قرارات رسمية من وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بخصوص تعيين لجنة جديدة وقبول الاستقالة التي تقدمت بها اللجنة.

قائمة الزمالك لمباراة الطلائع 
على جانب آخر أعلن  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها اليوم الخميس في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد عواد
خط الدفاع: حازم إمام – حمزة المثلوثي – محمود حمدي “الونش” – محمد عبد الغني – محمد عبد السلام – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح.

خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – إسلام جابر – محمد أشرف “روقا” – محمود عبد العزيز – أحمد سيد “زيزو” – أشرف بن شرقي – سيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: مروان حمدي – سيف الدين الجزيري – أسامة فيصل.

الزمالك
يدخل فريق الزمالك المباراة في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد ٤٨ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ٢٢ مباراة فاز في ١٤ لقاء وتعادل في ٦ مباريات وخسر في مواجهتين.

وسجل لاعبو الأبيض في بطولة الدوري ٣٩ هدفا كأقوى هجوم في المسابقة، وتلقت شباكه ١٥ هدفا، كأقوى ثاني خط دفاع بالمسابقة.

طلائع الجيش
ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري برصيد ٢٧ نقطة، وذلك بعد ان خاض الفريق العسكري ٢٢ مباراة، فاز في ٧ مواجهات، وتعادل في ٦ مباريات، وخسر في ٩ مناسبات.

وسجل فريق طلائع الجيش ٣٠ هدفا، بينما استقبلت شباكه ٢٦ هدفا طوال البطولة.
الجريدة الرسمية