Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

محمد حسن لاعب الزمالك يروي تفاصيل انتقاله لـ"سيراميكا كليوباترا"

رياضة 1220202221051286951588
محمد حسن

صفاء كامل

أكد محمد حسن لاعب سيراميكا كليوباترا، المنتقل حديثا من نادي الزمالك، أنه قرر الرحيل عن الفريق الأبيض من أجل المشاركة باستمرار، مؤكدًا أنه رحل مجانًا عن النادي.

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "لآعب الكرة لابد أن يشارك باستمرار، لذلك فضلت الخروج من الزمالك، والرحيل لنادي سيراميكا كليوباترا".

وتابع حسن:" رحلت مجانا ووقعت لمدة خمس مواسم بدون أي شرط جزائي".

وأضاف: "كنت أريد الخروج من الزمالك على نادٍ يساعدني في تقديم مستوى جيد، لذلك قررت الانتقال إلى سيراميكا لأنهم نادٍ مستقر ولديهم طموح كبير، والمفاوضات لم تستغرق سوى 35 دقيقة، والمناخ العام داخل النادي يساعد على النجاح".

وواصل:" العناصر الموجودة في كليوباترا كلهم لاعبين مميزين، وأتمنى تقديم مستوى جيد هذا الوسم".

وأردف: "الجمهور يرى الأمور من الخارج، ولا يعرف الكواليس من الداخل، هناك بعض الأمور التي لا يعرفها أحد، لن أقول أنني تعرضت للظلم في الزمالك، وبعد استبعادي من لقاء الرجاء الثانية في القاهرة، وقتها أبلغت مسئولي النادي وأمير مرتضى بأنني أريد الرحيل، وإعطاء فرصة للنادي للتعاقد مع بديل".

وزاد: "أمير مرتضى تفهم الأمر، وطلب مني رؤية العروض، وكانت هناك مفاوضات لكنها أخذت وقتًا طويلًا، وبعد رحيله بـ24 ساعة، كل الأمور حسمت لصالح سيراميكا".


وواصل: "كنا نلعب دوري الأبطال مع الزمالك كلها كأنها "نهائيات" ومنذ لقاء مازيمبي تعاهدنا على الفوز بالبطولة، وكان الجميع لديه الثقة أمام الأهلي في حصد البطولة، والجميع اجتهد، ولكن لم يكن التوفيق حليف اللاعبين، وأتمنى حصدهم البطولة في الموسم القادم".


وأعلن نادي سيراميكا كليوباترا الصاعد حديثا للدوري الممتاز، التعاقد رسميا مع محمد حسن لاعب وسط نادي الزمالك لمدة خمس مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مسئولو نادي الزمالك ربطوا رحيل اللاعب عن الفريق في فترة الانتقالات الحالية مقابل حصول القلعة البيضاء على مليوني و500 ألف جنيه، بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو على رحيله.

وكان فريق سيراميكا فاز وديا على بتروجت بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لاستاد بتروسبورت.


وضم سيراميكا كليوباترا مجموعة من الصفقات لقوية لتدعيم صفوف الفريق في الدوري الممتاز من بينهم رجب بكار لاعب بيراميدز وخالد صبحي مدافع نادي الجونة، ومحمد إبراهيم وأحمد محسن ومحمد توني ومحمد مسعد وميدو جابر من مصر للمقاصة، وعبد الرحمن بودي وعبد الله محمود من وادي دجلة وأحمد أمين أوفا من الشرقة للدخان، ومحمد جمال حارس المقاولون العرب، وخالد جمال لاعب ياني شهير التركي الأسبق بالإضافة إلى الإيفواري فونسينيو، والغاني وينفول كوابيناه، ومحمد الحضري حارس النجوم،
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements