رئيس التحرير
عصام كامل

مانشستر يونايتد يفوز على نيوكاسل 1/3 ويخطف المركز الثاني بالبريميرليج

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
استطاع فريق مانشستر يونايتد في استعادة نغمة الانتصارات بالتغلب على ضيفه نيوكاسل بنتيجة (3-1)، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد في إطار لقاءات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.


وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد، ماركوس راشفورد في الدقيقة (30) ودانيل جيمس في الدقيقة (57) وبرونو فيرنانديز (75)، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد آلان سانت ماكسيمين في الدقيقة (36).

وبتلك النتيجة ارتقى مانشستر يونايتد إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، بينما تجمد رصيد نيوكاسل عند 25 نقطة في المركز الـ17.

وحسم مانشستر يونايتد، مباراة الدور الأول خارج أرضه بنتيجة (4-1)، حيث سجل الرباعية، هاري ماجواير وبرونو فرنانديز وآرون وان بيساكا وراشفورد، بينما سجل هدف نيوكاسل الوحيد، لوك شاو بالخطأ في مرماه. 


وجاء تشكيل مانشستر يونايتد كالتالي: 

دي خيا - ليندلوف - ماجواير - شاو - وان بيساكا - ماتيتش - جيمس - مارسيال - راشفورد - فريد - برونو.

فيما جاء تشكيل نيوكاسل بقيادة مدربه ستيف بروس كالآتي: 

دارلو - كرافث - لاسيليس - كلارك - ليويس - هايدن - شيلفي - ويلوك - ألميرون - ماكسمين - جولينتون.

وكشف المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أولي جونار سولشار، أن المستقبل يبدو جيداً بالنسبة له في "أولد ترافورد"، وأنه حصل على الدعم من جانب ملاك النادي لإبرام صفقات من العيار الثقيل، ربما يكون من بينها التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند.

كان مانشستر يونايتد أخفق في مساعيه لضم هالاند في العام الماضي، حيث اختار المهاجم النرويجي المتألق الانضمام إلى دورتموند قادماً من ريد بول سالزبورغ النمساوي، في ظل الشكوك التي حامت حينذاك حول مستقبل سولشار مع مانشستر يونايتد.

وواجه ملاك مانشستر انتقادات بعد أن رفض النادي دفع 120 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جادون سانشو، في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

لكن سولشار يشعر بتفاؤل إزاء فرص استمراره في تدريب مانشستر يونايتد، حسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية.
الجريدة الرسمية