رئيس التحرير
عصام كامل

ليستر سيتي يرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي بالفوز على أستون فيلا 1/2

ليستر سيتي
ليستر سيتي
اقتنص فريق ليستر سيتي فوزا ثمينا من مضيفه أستون فيلا 2-1، ضمن الجولة 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيلا بارك، مساء اليوم الأحد.

وتقدم ليستر سيتي أولا في الدقيقة (19) عن طريق جيمس ماديسون، ولم تكد تمر سوى 4 دقائق حتى تمكن هارفي بارنيس من إضافة الهدف الثاني.


وبعد مرور 3 دقائق على بداية الشوط الثاني، قلص أستون فيلا النتيجة بالهدف الذي سجله بيتراند تراروي.

لكن لم يتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل حتى أطلق الحكم صافرته.

وبهذا الفوز، الثاني على التوالي، رفع ليستر سيتي رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط خلف مانشستر سيتي المتصدر، و3 نقاط أمام مانشستر يونايتد الثالث.

أما أستون فيلا فتجمد عند 36 نقطة في المركز الثامن.

وحسم فريق مانشستر سيتي قمة مباريات الجولة رقم 25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتغلب على مضيفه أرسنال بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الإمارات.

وسجل هدف مانشستر سيتي الوحيد رحيم سترلينج في الدقيقة الثانية.

وبتلك النتيجة، عزز مانشستر سيتي من صدارته لجدول الترتيب بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة، بينما تجمد رصيد أرسنال عند 34 نقطة في المركز العاشر.

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية، بعدما أرسل رياض محرز عرضية متقنة من الجانب الأيمن، ارتقى لها سترلينج مسددًا رأسية سكنت الشباك.

ويلتقي الليلة في نفس الجولة فريق مانشستر يونايتد مع نظيره نيوكاسل، ويطمح الشياطين الحمر في التغلب على نيوكاسل للاستمرار في صراع المافسة على الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي وليستر سيتي.
الجريدة الرسمية