رئيس التحرير
عصام كامل

لاعبو طنطا يرفضون التدريب لليوم الثاني على التوالي

فريق طنطا
فريق طنطا

رفض لاعبو طنطا الذي ينافس بدوري القسم الثاني التدريب لليوم الثاني علي التوالي وذلك بسبب عدم حصولهم علي مستحقاتهم المتأخرة منذ انطلاقة الموسم الحالي.



ورهن لاعبو طنطا النزول للتدريب بالحصول علي مقدمات عقودهم بالإضافة للمكافأت المتأخرة التي لم يحصل عليها اللاعبين علي الرغم من تحقيق نتائج ايجابية في المباريات الاخيرة.

من جانبه، قام حسن موسي المدير الفني لفريق طنطا بتقديم إستقالة شفهية لمجلس ادارة نادي طنطا رابطا عودته لتدريب الفريق بصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة منذ بداية الموسم.

وقام موسي بغلق تليفونه رافضا العودة لتدريب طنطا إلا عقب صرف مستحقات اللاعبين خاصة وان الفريق يستعد لمباراة بتروجيت والمقرر لها الجمعة المقبلة بإستاد السويس .

اضراب لاعبي طنطا بالامس 

شهد إستاد نادي طنطا عصر الامس رفض لاعبي الفريق الأول بنادي طنطا النزول إلى تدريبات الفريق وإعلان إضرابهم عن التدريبات الجماعية بسبب رفض الإدارة صرف مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي منذ بداية الموسم

طنطا يغادر المركز الأخير 

ويلعب طنطا ضمن مجموعة القاهرة التي تتنافس فيها أندية القاهرة والقناة ويتصدرها فريق الداخلية برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن بورتو السويس والترسانة بعد هزيمة الترسانة من بتروجيت بهدف مقابل لا شيء وهزيمة بورتو من الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وغادر طنطا المركز الأخير بالمجموعة بعد الفوز على سرس الليان بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت في الثالثة من عصر الجمعة بإستاد نادي طنطا سجلهما محمد ماجد أونش وحسام غالي ليرتفع رصيد طنطا إلى النقطة الثامنة عشر ليصعد طنطا للمركز الرابع عشر بجدول المجموعة برصيد 18 نقطة.

الجريدة الرسمية