رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لاعبو الزمالك يخلدون ذكرى شهداء الدفاع الجوي قبل مباراة الاتحاد | صور

لاعبو الزمالك يخلدون
لاعبو الزمالك يخلدون ذكرى شهداء الدفاع الجوي
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ارتداء قمصان تحمل الرقم 20، خلال عمليات الإحماء في إستاد القاهرة استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري، لإحياء ذكرى شهداء النادي الذين رحلوا في واقعة إستاد الدفاع الجوي.



ويلتقي الزمالك في السابعة والنصف مساء اليوم مع الاتحاد السكندري، في المباراة التي يحتضنها إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.


ويحل غدا الإثنين الذكرى السادسة لأحداث إستاد الدفاع الجوي التي أدت إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.




ويذكر أن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي، قررت تكريم أسر الشهداء غدا الإثنين بمقر النادي، في تمام الساعة الرابعة عصرا.


وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مواجهة الاتحاد السكندري، المقرر لها بعد قليل، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة للدوري الممتاز.


وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعة – حازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد – يوسف أوباما – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – محمود عبدالرازق شيكابالا.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم “جنش” – إسلام جابر –محمد عبدالسلام – مروان حمدي – حميد أحداد – أحمد عيد – حسام أشرف – أسامة فيصل – حسين فيصل.

وتضم قائمة الاتحاد للمباراة كلا من:

المرمى: محمد صبحي – صبحي سليمان.

الدفاع: محمد عطوة – السيد سالم – داميون لوي – محمود رزق – مروان النجار – كريم يحيى.

الوسط: خالد الغندور – مروان عطية – حسام عاشور – محمد الصباحي – عبد الغني محمد – أحمد حجي – إيمانويل أوكوي – أحمد راشد – عمار حمدي – كريم الديب – فوزي الحناوي.

الهجوم: ويليامز روماريو – رزاق سيسيه – خالد قمر.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما فاز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في لقاء وأحرز 17 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.
 
وعلى صعيد آخر، قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي تكريم أسر ضحايا نادي الزمالك والذين رحلوا في واقعة استاد الدفاع الجوي بحفل تأبين في الرابعة عصر غدا الإثنين.
 

ويأتي قرار إدارة النادي في إطار حرصها على تكريم أسر الشهداء الذين تحل ذكرى رحيلهم يوم الإثنين المقبل الموافق 8 فبراير في أحداث إستاد الدفاع الجوي قبل مباراة إنبي والزمالك بالدوري الممتاز واعترافا منها بأن الإدارة تضع الجماهير دائما نصب أعينها وأنهم جزء لا ينفصل عن النادي.

وتؤكد إدارة الزمالك أنها على تواصل دائم مع الجماهير وتشعر بنبضهم وصوتهم وأن هذا التأبين لا يفي حق الجماهير التي ضحت بعمرها وهي تهتف للنادي وتؤازره ليؤكد جمهور الزمالك دائما صفات التفاني والوفاء ومساندة القلعة البيضاء حتى نهاية عمره.

وأسفرت أحداث إستاد الدفاع الجوي عن تدافع وقع على بوابات إستاد دار الدفاع الجوي بالقاهرة وأدى إلى استشهاد 20 شخصًا من مشجعي الزمالك يوم 8 فبراير 2015.
Advertisements
الجريدة الرسمية