رئيس التحرير
عصام كامل

لاعبو الأهلي يحتفلون بعيد ميلاد رامي ربيعة

رامى ربيعة
رامى ربيعة

احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  بعيد ميلاد رامي ربيعة مدافع الفريق قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا.



لاعبو الأهلي يهنئون ربيعة بعيد ميلاده

وحرص لاعبو الأهلي والجهاز الفني على الاحتفال بعيد ميلاد ربيعة، كما حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على تهنئة اللاعب قبل بداية المران.


مواصلة التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمباراة صن دوانز



وأدى الأهلي مرانه عصر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا، واشتمل على جوانب فنية وخططية، وأجرى المدير الفني للفريق تقسيمة بطول الملعب.


موسيمانى يتحدث عن مباراة صن داونز في مؤتمر صحفي غدا



ويحضر موسيماني وأحد لاعبي الفريق المؤتمر الصحفي الذي يعقد في استاد لوكاس موريبي؛ للحديث أمام الإعلام عن مباراة العودة أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، ورؤيته للمباراة وكافة التفاصيل المتعلقة بالجوانب الفنية للقاء.


سيد عبد الحفيظ يحضر الاجتماع الفني لمباراة صن دوانز غدا


ويحضر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  غدا الجمعة، الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي وصن داونز المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا على استاد لوكاس موريبي.


ويعقد الاجتماع الفني للمباراة بحضور مندوبي الأهلي وصن داونز وطاقم التحكيم ومسئولي الـ«كاف»؛ للاتفاق على الجوانب التنظيمية قبل وبعد المباراة، وموعد ووصول الفريقين والزي الخاص بكل فريق.


ويلتقي الأهلي مع صن داونز في الثالثة عصر السبت المقبل على استاد لوكاس موريبي، في مدينة بريتوريا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.


وكان الأهلي قد حقق الفوز على صن داونز في جولة الذهاب بالقاهرة بهدفين دون رد، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة العودة لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقطع خطوة جديدة في المشوار الإفريقي  للحفاظ على اللقب، والوصول إلى النجمة العاشرة.
الجريدة الرسمية