رئيس التحرير
عصام كامل

كورونا يهدد لقاء المحلة وأسوان بالدوري الممتاز.. تعرف على التفاصيل

فريق غزل المحلة
فريق غزل المحلة
ينتظر الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة برئاسة الدكتور خالد الجميزي نتيجة المسحات الخاصة بالخماسي بسام ماهر ومحمد البشبيشي ومحمود رضا وخالد الأخميمي وأشرف السيد وذلك بعدما أثبتت نتيجة الرابيد تيست التي أجراها الفريق بالأمس إيجابية إصابة الخماسي بفيروس كورونا، وذلك قبل مخاطبة اتحاد الكرة لتأجيل مباراة المحلة وأسوان المقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة في حالة ثبوت إصابة الخماسي بفيروس كورونا .


وقام الخماسي بإجراء مسحات طبية بالأمس وذلك من أجل تحديد مدي إصابتهم بفيروس كورونا قبل ان يقوم الجهاز الإداري للمحلة باتخاذ الإجراءات اللازمة مع اتحاد الكرة في حالة ثبوت إيجابية مسحة الخماسي .

وتنص قوانين اتحاد الكرة على تأجيل أي مباراة لأي فريق لديه خمس إصابات كورونا أو أكثر بين صفوف لاعبيه وهو ما ينتظره نادي غزل المحلة في حالة ثبوت إيجابية نتيجة خماسي الفريق المصاب بكورونا
وسيطر التعادل السلبي علي مباراة غزل المحلة والجونة والتي أقيمت بإستاد غزل المحلة وشهدت إضاعة فرص بالجملة من جانب لاعبي المحلة قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليرتفع رصيد المحلة للنقطة السادسة في جدول الدوري الممتاز .

اظهار أخبار متعلقة




وحقق فريق غزل المحلة ستة  نقاط من أول ست  مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة ثلاث تعادلات أمام إنبي وسموحة  والجونة .

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام أسوان والمقرر لها الخميس المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب أربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في آخر خمس مباريات علي الرجاء وأبوقير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والأوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتي الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.
الجريدة الرسمية