Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كواليس لقاء الأهلي وفيتا كلوب.. وسبب غضب الجماهير | فيديو

رياضة

كشف الزميل محمد أبو علي، الناقد الصحفي بالقسم الرياضي لـ"فيتو" كواليس لقاء الأهلي وفيتا كلوب الذي شهد تعادل الأهلي مع الفريق الكونغولي بهدفين لكل منهما.



وقال محمد أبو علي في برنامج كواليس أهلاوية الذي يتم إذاعته على موقع وقناة اليوتيوب الخاصه بـ"فيتو": إنه كان هناك حالة من السخط من جانب جميع الحاضرين للقاء خاصة بعد إضاعة الأهلي فرصا كثيرة باللقاء ساهمت في خروجه فاقدا نقطتين مهمين في مشواره بالبطولة.
 
كما كشف عن استياء الجماهير من تغير بيتسو موسيماني لأليو ديانج واستمرار عمرو السولية، وأنه يجب على الأهلي تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء العودة أمام فيتا يوم 16 مارس الجاري. 

وطالبت جماهير النادي الأهلي من إدارة bein sports عدم اختيار المعلق الرياضي علي محمد علي، للتعليق على مباريات الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاجًا يحمل نفس الاسم #علي_محمد_علي، والذي تصدر قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وطالب ريان من قناة "بين سبورتس" عدم اختيار علي محمد علي أو أحمد الطيب في التعليق على مباريات الأهلي قائلا: "ممكن رجاء
ألا يعلق في مباريات الأهلي علي محمد علي أو أحمد الطيب، نريد معلقين غير مصريين لمباريات الأهلي".

وكتب أحمد عبد الدايم: "المدرب اللي هيفضل في لعيبة زي الشحات وأفشة وبواليا عمره ما هينجح.. مباراة سيئة أسوأ ما فيها تعليق علي محمد علي".

وقال أحمد جمال: "علي محمد علي.. لا أتفاءل بيك كنت حاسس أنك شؤم على ماتشات الأهلي".

وسقط الأهلي في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه فيتا كلوب في المباراة التي أقيمت على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements