رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كلاسيكو السعودية بين الهلال والاتحاد ينتهي بالتعادل 1/1

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
تمكن البديل صالح الشهري من إنقاذ فريقه الهلال من الخسارة أمام اتحاد جدة في كلاسيكو الدوري السعودي وفرض التعادل 1 /1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، ضمن الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


سجل عبدالرحمن العبود هدف الاتحاد في الدقيقة 20، وأدرك صالح الشهري التعادل لأصحاب الأرض الهلال في الدقيقة 85.

وبالتعادل رفع الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة، وأضاف الهلال هو الآخر نقطة إلى رصيده ليصبح 23 نقطة.

وجاء تشكيل الهلال: حبيب الوطيان، محمد البريك، جانج هون سون، محمد جحفلي، أمير كردي، كويلار، سلمان الفرج، لوسيانو فييتو، كاريلو، سالم الدوسري، بافيتيمبي جوميز.

تشكيل الاتحاد: مارسيلو جروهي، سعود عبد الحميد، زياد المولد، أحمد حجازي، مهند الشنقيطي، كريم الأحمدي، عبد الإله المالكي، رومارينهو، عبد الرحمن العبود، عبد العزيز البيشي، بريجوفيتش.

ونجح فريق ضمك في فرض التعادل على مضيفه النصر (2-2)، مساء اليوم السبت، على ملعب "مرسول بارك"، ضمن الجولة العاشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين " الدوري السعودي ".

جاءت ثنائية النصر بشباك ضمك عن طريق بيتروس بالدقيقتين 10 و45+3، فيما سجل هدفي ضمك سيرجيو فيتور ومايكون بيريرا بالخطأ في مرماه بالدقيقتين 36 و48.

وبذلك يحقق كل فريق نقطة ليصل إلى النقطة الثامنة، حيث احتل النصرالمركز الـ14، وضمك في المركز قبل الأخير.

وجاءت تشكيلة النصر كالتالي:  

براد جونز، مايكون، عبد الله مادو، سلطان الغنام، عبد الرحمن العبيد، بيتروس، علي الحسن، بيتي مارتينيز، نور الدين أمرابط، خالد الغنام، فراس البريكان.

فيما جاءت تشكيلة ضمك كالآتي: 

خالد شراحيلي، طارق عبد الله، فاروق شافعي، سيرجيو فيتور، محمد الزبيدي، مهند فلاته، مهند النجعي، بلال سعيداني، محمد محسن، إبراهيم الشنيحي، إيميليو زيلايا.

كما ضرب فريق الشباب ضيفه الباطن بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالرياض، في افتتاحية الجولة العاشرة لبطولة الدوري السعودي.

وسجل ثلاثية الشباب، فابيو مارتينيز ونواف العابد وكريستيان جوانكا في الدقائق 18 و48 و78، فيما أحرز هدف الباطن الوحيد فابيو آبرو بالدقيقة 71.

ورفع الشباب رصيده إلى 18 نقطة ويعزز تواجده بالمركز الثالث على جدول ترتيب الدوري، فيما توقف رصيد الباطن عند 11 نقطة بالمرتبة العاشرة.
Advertisements
الجريدة الرسمية