رئيس التحرير
عصام كامل

كشري: حسام حسن أفضل مهاجم في تاريخ الكرة المصرية

حسام حسن
حسام حسن
قال أحمد كشري نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لنادي الإنتاج الحربي، إن حسام حسن نجم الكرة المصرية السابق والمدير الفني لنادي الإتحاد السكندري، هو المهاجم الأفضل في الكرة المصرية واللعب بجواره في صفوف القلعة الحمراء كان إضافة قوية.


وأضاف كشري في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "Ten" مع الإعلامي إسلام صادق:" لا توجد خلافات بيني وبين حسام حسن المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري، ولم يكن هناك خلاف أثناء تزاملنا معاً في النادي الأهلي، فقد كان حسام آنذاك المهاجم الأفضل في الكرة المصرية وكان يوجه لي النصائح، واستفدت كثيراً من تواجدي بجواره، وكذلك أحمد فيلكس ".

تصعيد خماسي فريق الشباب
وكان حسام حسن، المدير الفني لفريق الاتحاد السكندرى، قرر تصعيد 5 لاعبين من فريق الشباب للفريق الأول، لتعويض الغيابات التي يعاني منها الفريق مؤخرا، واللاعبون الخمسة الذين قرر العميد تصعيدهم هم: أحمد عبدالجواد (إتو) مواليد 2002، ومحمد خالد مواليد 2002، وسعيد مواليد 2003، وعلي خالد مواليد 2001، وأحمد محمد (ببا) مواليد 2001.

موقف الاتحاد بالدوري

يحتل فريق الاتحاد السكندري المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعها من الفوز فى 28 مباراة، حيث فاز في 11 مباراة وتعادل فى 8 مباريات وخسر 9 مباريات، وأحرز لاعبوه 33 هدفاً فى شباك المنافسين، فيما تلقت شباكه 32 هدفاً.

وكان الاتحاد خاض آخر مبارياته في مسابقة الدوري قبل التوقف أمام الاتحاد السكندري، وحسمها زعيم الثغر لصالحه بهدفين مقابل هدف، حيث سجل ثنائية خالد قمر وعبد الغني محمد، بينما سجل هدف الإسماعيلي الأنجولي أري بابل.

ويستقبل الاتحاد السكندري نظيره الزمالك يوم 6 أغسطس المقبل، على استاد الإسكندرية، في اللقاء الذي ينطلق فى التاسعة مساء، ضمن مواجهات الجولة 29 من المسابقة.

الجريدة الرسمية