رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كايزر تشيفز يفوز على بترو أتلتيكو 0/2 في دوري أبطال أفريقيا

كايزر تشيفز
كايزر تشيفز
تغلب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي على ضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي 0/2، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب سوكر سيتي في جوهانسبرج، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


خسارة مازيمبي في ملعبه
وتلقى مازيمبي الكونغولي هزيمة مريرة على ملعبه أمام ضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-1، اليوم السبت، في ثالث جولات المجموعة الثانية لدوري أبطال إفريقيا.

وتلقى مازيمبي أول هزيمة على ملعبه في البطولات الإفريقية منذ عام 2009، قبل أكثر من 11 عاما.

وكانت آخر خسارة تلقاها مازيمبي في عقر داره بالبطولات القارية أمام الهلال السوداني بنتيجة 2-0، بثنائية سجلها إدوارد سادومبا في إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم 18 أكتوبر 2009.

ولم يخسر مازيمبي على مدار 52 مباراة متتالية على ملعبه، حقق خلالها 42 فوزا وتعادل 10 مرات، قبل تلقيه أول هزيمة اليوم السبت.

موعد لقاء الأهلي وفيتا كلوب
ويلتقي الأهلي مع فريق فيتا كلوب الكونغولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم 2020-2021.

وتنطلق مباراة الأهلى مع فيتا كلوب الكونغولي في تمام الساعة التاسعة من مساء السبت في مباراة سوف يحتضنها ملعب القاهرة الدولي ملعب النادي الأهلي فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتذاع المباراة على قنوات "bien sport الفضائية".

موقف الأهلى فى المجموعة
ويدخل الفريق الأحمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط متأخرا بفارق الأهداف عن فريق فيتا كلوب الكونغولي صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط ثلاثة بينما يحتل فريق سيمبا التنزاني صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط ويأتي فريق المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة بنقطة واحدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية