رئيس التحرير
عصام كامل

"كانوا بيضايقوني".. أحمد الشيخ يكشف سبب رفضه الانضمام للزمالك

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
كشف أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز حاليًا والأهلي سابقًا، عن انتماءات نجوم الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك. 

وقال "الشيخ" في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "هناك لاعبون في الأهلي تشجع الزمالك ولاعبون في الزمالك تشجع الأهلي".


وعن انتماء أسرته الكُروية بين الأهلي والزمالك، قال: "جميع أفراد أسرتي من مشجعي الأهلي، وكانت رغبتهم هي اللعب له".

وعن اتهامه بالانتماء إلى نادي الزمالك، علق: "أنا لاعب محترف، ومن صغري لا أنتمي لفريق معين، وكنت أحب حازم إمام حتى اعتزاله".

وكشف أحمد الشيخ عن تعرضه لمضايقات كبيرة من لاعبي نادي الزمالك خلال اللقاء الأخير أمام نادي مصر المقاصة قبل الانتقال إلى الأهلي.

وأضاف: "الزمالك هو من فاوضني ووافقت وقتها ووقعت ولكن بعد تلك المضايقات غيرت وجهتي وقررت التوقيع للنادي الأهلي".

وتابع: "بعد انتهاء مباراة الزمالك، تلقيت تليفونًا من هيثم عرابي مدير التعاقدات في الأهلي وقتها وحسم انتقالي للأهلي فورًا خاصة بعد المضايقات من لاعبي الزمالك".

وفجر أحمد الشيخ، مفاجأة من العيار الثقيل بعد تأكيده أنه تعرض للتهديد بعد خبر انتقاله إلى صفوف النادي الأهلي والتوقيع بشكل رسمي.

وقال "الشيخ": "أحد وكلاء اللاعبين هددني بعد إعلان خبر انتقالي لصفوف الأهلي بشكل غريب".

واختتم: "لم ألتفت إلى تلك التهديدات، وقمت بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي".

وانتقل أحمد الشيخ إلى صفوف فريق بيراميدز في الساعات الأخيرة من غلق باب القيد في الانتقالات الصيفية الماضية بعد رحيله عن الأهلي.

وعلى صعيد آخر يستعد بيراميدز لمواجهة البنك الأهلي والمحدد لها يوم ٨ يناير الجاري على إستاد الشرطة بالعباسية في الجولة السادسة من الدوري.
الجريدة الرسمية