Advertisements
Advertisements
السبت 24 يوليه 2021...14 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

كارتيرون: الوداد أوفر حظا من الأهلي للفوز ببطولة أفريقيا لهذه الأسباب

رياضة 2a452ce4-4437-45d0-98e5-9943e57b0477
كارتيرون

محمد طاهر أبو الجود

توقع باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، وصول النادي الأهلي للمباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي ومواجهة الوداد المغربي.


الأهلي والوداد
وقال خلال لقائه ببرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور بقناة "الزمالك":"الأهلي يتفوق  فنيا علي الترجي والوداد يتفوق على كايزر تشيفز".

الفائز ببطولة أفريقيا
وأكد أن الوداد المغربي ستكون حظوظه أكبر من الأهلي للفوز بدوري أبطال أفريقيا بفضل لعب المباراة النهائية في المغرب وما سيلقاه من دعم جماهيري كبير.

التعاقد مع محمد إبراهيم وصالح جمعة

من جانب آخر أكد كارتيرون أن الحديث عن طلبه التعاقد مع محمد إبراهيم وصالح جمعة لا أساس له من الصحة.


كارتيرون يوقع عقوبة على عبد الله جمعة

كما قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، توقيع عقوبة على عبد الله جمعة لاعب الفريق.

وأكد كارتيرون في تصريح خاص للموقع الرسمي للنادي أن العقوبة تأتي بسبب عدم الالتزام ببعض الأمور المتفق عليها مسبقا داخل الفريق.
 
تعديل موعد مباراتي الزمالك والمقاصة في الدوري والكأس

وأكد الدكتور منتصر الرملاوي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن اتحاد الكرة أخطر النادي بتعديل موعد مباراتي الفريق أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ودور الثمانية لكأس مصر.

وأضاف الرملاوي أنه تقرر إقامة مباراة الفريقين في دور الثمانية لكأس مصر يوم 22 يونيو الجاري في السابعة مساءً بدلا من إقامتها في الخامسة مساءً باستاد السويس الجديد.

كما قرر اتحاد الكرة إقامة مباراة الفريقين في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري، يوم 28 يونيو الجاري في السابعة مساءً باستاد الجيش بالسويس بدلا من اقامتها في الخامسة مساء.

وكان اتحاد الكرة سبق وقام بتعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر للمقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري لتقام يوم الإثنين 28 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساء.

وقرر اتحاد الكرة  تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر للمقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً قبل أن يتم تعديل المواعيد مجددا.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements