رئيس التحرير
عصام كامل

قلق داخل جهاز الفراعنة بسبب مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال

حسام البدري المدير
حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني

تسيطر حالة من القلق والترقب داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري، إنتظاراً لقرار المكتب التنفيذي للكاف غدا الخميس، والذى سيحسم المواعيد النهائية لمباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا كأس الكونفدرالية.


 

وكانت تسريبات من داخل أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أكدت وجود اتجاه قوي لتأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي، لتقام فى النصف الثاني من أكتوبر بعد أن كان محددا إقامتها أواخر سبتمبر ومطلع أكتوبر.

 

مسابقات الجبلاية تترقب اجتماع تنفيذي الكاف لحسم جدول الدوري 

 

ويخشى الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البدري أن يؤثر تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي على برنامج إعداد المنتخب الوطني لمواجهتي توجو فى التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتهما فى الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر المقبلين، خاصة أن المواعيد الجديدة لمباريات دوري الأبطال، ستنعكس على مواعيد مباريات الدوري الممتاز التى يخطط مسئولو اتحاد الكرة لإنهائه قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل .

 

ويرغب البدري فى موافقة مسئولي إتحاد الكرة على منحه أسبوع إضافي خلال الأجندة الدولية فى نوفمبر المقبل، حتى يتمكن من خوض مباراة ودية دولية قبل مواجهتي توجو، خاصة أن المنتخب الوطني، لم يتجمع منذ نوفمبر الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا وتعليق كافة الأنشطة الكروية .

 

إدارة المسابقات باتحاد الكرة تنتظر القرار النهائي للمكتب التنفيذي للكاف، حتى تتمكن من إعلان مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذى يسعى مسئولو الجبلاية لإنهائه رسمياً قبل نهاية شهر أكتوبر المقبل .

الجريدة الرسمية