رئيس التحرير
عصام كامل

قدم عربون محبة.. كريم فؤاد يقترب من الانتقال للأهلي

كريم فؤاد لاعب نادي
كريم فؤاد لاعب نادي إنبي
كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي، عن اقتراب لاعب نادي إنبي كريم فؤاد من الانتقال للنادي الأهلي الموسم المقبل.

الانتقال للأهلي
وقال خلال برنامج "اللعيب" المذاع على قناة "mbc مصر": إن كريم فؤاد كشف لناديه عن رغبته الأولى والأخيرة الانتقال للنادي الأهلي.

توقيع اللاعب
ولفت إلى أن كريم فؤاد وقع على ورقة رغبة بالانتقال للنادي الأهلي.

وأبلغ بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، برغبته في رحيل ثلاثي الفريق الأول مروان محسن ورامى ربيعة وعلي لطفي، عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

أمير توفيق يبحث عن عروض للرحيل الثلاثي
وبدورها أبلغت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح إلى أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق النادى، بضرورة البحث عن عروض للرحيل الثلاثى مروان محسن ورامى ربيعة وعلي لطفي وذلك من أجل تحقيق استفادة مادية من وراء بيعهم وعدم رحيلهم عن الفريق بصورة مجانية.

وتأتي رغبة موسيمانى في الاستغناء عن مروان محسن نظراً لتراجع مستواه الفني بشكل كبير رغم منحه فرصة المشاركة بشكل أساسي في العديد من المباريات خلال الفترة الأخيرة الماضية، إلا أن مهاجم الإسماعيلي السابق لم يحسن استغلال الفرصة.

أما رامي ربيعة فقد أكد موسيماني أنه ليس له دور داخل الفريق خاصة مع اقتراب عودة محمود متولي مدافع الفريق الأحمر إلى جانب تواجد الثلاثي الدفاع بدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم مع وجود سعد سمير كبديل، لذلك أصبحت عملية استمرار مدافع سبورتنج لشبونة البرتغالي السابق داخل القلعة الحمراء صعبة للغاية.

وطلب موسيماني التعاقد مع حارس مرمى يكون بديل لمحمد الشناوي حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطني وذلك بعدما أعطى على لطفي أكثر من فرص وظهر بشكل متواضع للغاية.

الجريدة الرسمية