Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 22 يونيو 2021...12 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل القمة.. مفارقات في نتائج موسيماني مع الزمالك

رياضة received_156413089726151
موسيمانى

أحمد العدوى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لملاقاة غريمه التقليدي الزمالك في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في شهر رمضان المبارك، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021، مساء يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.



نستعرض لكم خلال السطور نتائج المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع الزمالك قبل القمة المرتقبة المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل.


مفارقات في نتائج موسيمانى مع الزمالك


التقى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأحمر مع الزمالك فى خمس مرات قبل ذلك بواقع أربع مرات مع فريقه السابق صن داونز الجنوب افريقي ومرة واحدة مع فريقه الحالي الأهلى حيث فاز في أربع مباريات وخسر فى مباراة واحدة فقط.


الفوز بنتيجة 1/2 فى مباراتين


ونجح موسيمانى فى تحقيق الفوز على الزمالك  بنتيجة 1/2 فى مباراتين كانت الأولى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي والمباراة الثانية كانت مع الأهلى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى الموسم الماضي في المباراة التي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 1/2.



فوز وخسارة بنفس النتيجة بالقاهرة


انتهت مباراتان لموسيمانى مع الزمالك بنفس النتيجة 0/1 والأولى كانت في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا وفاز مع فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي بهدف دون رد والمباراة الثانية كانت في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 وخسر بهدف نظيف وأقيمت المباراتين على ملعب القاهرة الدولي.


الفوز الأكبر في ذهاب نهائي دوري ابطال افريقيا عام 2016


وأكبر نتيجة حققها موسيمانى على الزمالك كانت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا فى عام 2016 مع فريقه السابق صن دوانز الجنوب أفريقي حينما تمكن من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة.


الزمالك بوابة موسيمانى للفوز بدوري الأبطال


اقتنص موسيمانى لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام الزمالك مرتين الأول كانت في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2016 عندما فاز مع فريقه السابق صن داونز الجنوب أفريقي على الزمالك بنتيجة 1/3 بمجموع المباراتين.


حيث فاز في لقاء الذهاب بجنوب أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد وخسر فى لقاء الإياب بالقاهرة بهدف نظيف والثانية كانت مع الأهلى فى نهائى العام الماضي عندما فاز على الزمالك بهدفين مقابل هدف. 
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements