Advertisements
Advertisements
الجمعة 23 أبريل 2021...11 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

قبل الاستغناء عنه.. الزمالك يفتح تحقيقا مع خالد رفعت.. اعرف السبب

رياضة خالد رفعت
خالد رفعت مدير التسويق بالزمالك

محمد الجبالي



استقر الرأي داخل مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلا في اللجنتين القضائية والتنفيذية على تحويل خالد رفعت مدير التسويق بالنادي للتحقيق بسبب أزمة الملابس التي حدثت مؤخرا قبل سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم الى السنغال.

وأكدت مصادر رسمية من داخل النادي أن خالد رفعت تسبب في حدوث أزمة كبيرة قبل سفر بعثة الفريق للسنغال بـ 24 ساعة وذلك من خلال شراء ملابس خارجية للفريق (ترنكات) بـ 490 ألف جنيه غير مطابقة للمواصفات وهو ما يتطلب تحويله للتحقيق.

اعتراض اللاعبين 
وكان المسئولون عن فريق الكرة قد طلبوا سرعة توفير ملابس خارجية للفريق قبل السفر للسنغال، وتم تكليف خالد رفعت بهذا الموضوع فعرض على اللجنة نوعية الملابس الأصلية للشركة التي يتعامل معها الفريق، وتمت الموافقة على شراء الملابس ولكن عندما وصلت دفعة الملابس للنادي تم اكتشاف أنها ليست بالمواصفات المطلوبة، واعترض عليها لاعبو الفريق وشنت جماهير الزمالك على مواقع السوشيال ميديا هجوما شديدا على نوعية الملابس التي ارتداها اللاعبون خلال الرحلة .

اظهار أخبار متعلقة



المبلغ من خزينة النادي 
وشهدت الأيام الماضية العديد من الأزمات الداخلية بين خالد رفعت ومجلس الإدارة بسبب أزمة الملابس خاصة وأن المجلس كان قد كلف رفعت منذ ما يقرب من شهرين بضرورة حل هذه الأزمة.

وشددت المصادر على أن قيمة المبلغ المطلوب للملابس التي تم شراؤها تم دفعه من النادي بشيك للشركة التي قامت بالتوريد ولم يقم أي مسئول من النادي أو خارجه بسداد المبلغ كما تردد خلال الساعات القليلة الماضية .
البحث عن مدير جديد 
وأوضحت المصادرأن هناك اتفاقا بين أعضاء المجلس على ضرورة البحث عن مدير جديد للتسويق للنادي خلال الفترة المقبلة بدلا من خالد رفعت بسبب هذا الكم الكبير من الأزمات التي تسبب فيها خالد رفعت منذ توليه المسئولية وفشله في إنهاء الملفات التي كان مكلفا بها سواء من الناحية التسويقية أو عندما تولي ملف التعاقدات حيث لم يكن له أي دور في عملية بيع وشراء اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.
زيادة راتب رفعت 
يأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه أحد مسئولي النادي بأن خالد رفعت طلب خلال الفترة الأخيرة الحصول على العديد من الامتيازات المادية سواء من خلال رفع راتبه من 25 ألف جنيه إلى 80 ألف جنيه شهريا أو بالحصول على قيمة راتب شهرين بسبب التعاقدات والإعارات التي تمت في فترة الانتقالات الشتوية .


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements