رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيورنتينا يعلن رحيل ريبيري.. واتجاه للانضمام لناد سعودي

ريبيري
ريبيري
Advertisements
أعلن نادي فيورنتينا الإيطالي، بشكل رسمي، رحيل الدولي الفرنسي السابق، فرانك ريبيري، لاعب الفريق عن صفوف الفيولا بعدما أنهى عقده مع النادي.

ونشر النادي الإيطالي عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” صورة اللاعب، معلقًا عليها:" شكرًا فرانك ريبيري".


وأصبح النجم فرانك ريبيري الآن لاعبًا حرًا، بعدما أنهى تعاقده مع فيورنتينا الإيطالي دون تحقيق أي لقب خلال الموسمين الماضيين.

وأكدت تقارير رغبة نادي سعودي في التعاقد مع النجم الفرنسي .

وانضم نجم بايرن ميونخ السابق إلى الفيولا في أغسطس 2019 في صفقة انتقال حر، وخاض معهم 51 مباراة، وساهم بخمسة أهداف و10 تمريرات حاسمة خلال الفترة التي قضاها مع فيورنتينا.

الابا يعادل رقم ريبيري
يذكر أن  النجم النمساوي ديفيد ألابا، لاعب بايرن ميونخ، تمكن من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم الفرنسي فرانك ريبيري، نجم البافاري السابق، كأكثر لاعب أجنبي مشاركة بقميص بايرن في التاريخ.

رقم ألابا

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فقد شارك ألابا في المباراة رقم 425 له مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم فرانك ريبيري، كأكثر لاعب أجنبي مشاركة مع البافاري.

وينتهي عقد ديفيد ألابا مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، وقد أعلن رسميًا أنه سيرحل عن ملعب أليانز آرينا في الميركاتو المقبل.

المدير الفني الجديد للفريق
وكان نادي فيورنتينا الإيطالي، قد أعلن في بيان رسمي، تعاقده مع المدرب فينشنزو إيطاليانو البالغ 43 عاماً لمدة موسمين.

وجاء في بيان فيورنتينا: "نرحب بالمدرب فينشنزو إيطاليانو في النادي، نتمنى له كل التوفيق في منصبه الجديد، سيتم تقديم المدرب الجديد للجماهير ووسائل الإعلام في الأسابيع المقبلة".

وقدم إيطاليانو نفسه بشكل رائع في موسمه الأول الناجح في دوري الدرجة الأولى، بعد أن قاد سبيزيا، الصاعد حديثاً، لاحتلال المركز الـ 15 في ترتيب الكالتشيو.

وكان فيورنتينا قد انفصل عن المدرب جينارو جاتوزو بعد 22 يوماً فقط من إعلان تعيينه، بعد خلافات مع الإدارة.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية