رئيس التحرير
عصام كامل

فرحة عارمة بإستاد بلدية المحلة بعد الاقتراب من قمة مجموعة بحري | صور

فرحة بلدية المحلة
فرحة بلدية المحلة

شهد إستاد بلدية المحلة فرحة عارمة من جانب لاعبي الفريق والجهاز الفني وذلك عقب الفوز على مالية كفر الزيات بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت عصر اليوم بإستاد بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من دوري القسم الثاني.



ودخل أعضاء الجهاز الفني في حالة من الفرحة العارمة عقب نهاية المباراة في الوقت الذي قام فيه رمضان السيد المدير الفني لفريق بلدية المحلة بمطالبة اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بضرورة إغلاق صفحة مباراة مالية كفر الزيات والبدء في التجهيز لمباراة أبو قير للأسمدة.

كما قام محمد الألفي رئيس نادي بلدية المحلة ومصطفى الشامي أمين الصندوق بتقديم التهنئة للاعبين وأعضاء الجهاز الفني مطالبين اللاعبين باستمرار العمل على تحقيق الانتصارات خلال المباريات المقبلة من دوري القسم الثاني من أجل تحقيق حلم جماهير البلدية بالصعود للدوري الممتاز.









وحقق فريق بلدية المحلة فوزا سهلا على فريق مالية كفر الزيات بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت بإستاد بلدية المحلة ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من المجموعة الثالثة لدوري القسم الثاني والتي يتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية.

وشهد الشوط الأول سيطرة كاملة من جانب فريق بلدية المحلة حتى نجح عمار شرف الدين صانع العاب بلدية المحلة في إحراز الهدف الأول لبلدية المحلة في الدقيقة 25 من الشوط الأول قبل أن ينجح مؤمن جابر حارس مرمى بلدية المحلة في إنقاذ مرماه من هدف مؤكد في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم بلدية المحلة بهدف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني نجح فريق بلدية المحلة في تعزيز تقدمه بهدف إلى التقدم بهدفين بعد أن أحرز عمار شرف الدين الهدف الثاني له ولبلدية المحلة لينتهي اللقاء بفوز بلدية المحلة بهدفين مقابل لا شيء ليقترب الفريق من قمة مجموعة بحري التي تتنافس فيها أندية بحري والإسكندرية.

الجريدة الرسمية