رئيس التحرير
عصام كامل

فرج عامر: سموحة باع حسام حسن لنادي مصري مقابل 40 مليون جنيه

حسام حسن
حسام حسن
أكد المهندس محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه أتم بيع مهاجم الفريق حسام حسن، لأحد الأندية المصرية مقابل 40 مليون جنيه، رافضاً الإفصاح عن اسم النادي.

وأضاف عامر في تصريحات خاصة لبرنامج ’’البريمـو’’ عبر قناة ’’Ten’’ بعد مفاوضات كبيرة ودراسة العديد من العروض الداخلية والخارجية، تم بيع اللاعب مقابل 40 مليون جنيه لأحد أندية الدوري المصري بداية من الموسم القادم.

وأوضح عامر، تم تجديد التعاقد مع أحمد سامي المدير الفني للفريق، فهو مدرب ذو شخصية قوية ويحظى بحب لاعبي الفريق، ويحقق نتائج جيدة هذا الموسم.

وحول سؤاله عن مصطفى فتحي، قال: لم نتحدث مع مسئولي الزمالك حول الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي لكن أتمنى ذلك لأن مصطفى فتحي من اللاعبين المميزين في مصر.

وعلى صعيد آخر، فجر المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة، مفاجأة بخصوص المسحات الطبية الخاصة باتحاد الكرة، التي يخضع لها لاعبو جميع الفرق قبل كل مباراة.

وكتب فرج عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك "مفاجأة غير سارة اتحاد كرة القدم بعد أن أعلن أن جميع المسحات الطبية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم المشارك بالدوري العام مجانية، فوجئنا بفاتورة من الاتحاد تطلب ٣ ملايين جنيه قيمة هذه المسحات بدون أي اتفاق مع النادي مسبقا، للأسف لن نتمكن من السداد لأن هذا القرار لم يناقشنا أحد فيه من قبل.

أعلن اتحاد الكرة في وقت سابق عودة المسحات الطبية مرة أخرى بدون التحدث عن دفع الأندية تكاليف تلك المسحات.

وكشف أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة أن الاتحاد كان يتحمل مبلغ من 5.5 إلى 6 ملايين جنيه أسبوعيا نظير تطبيق مسحات كورونا لفرق الدوري الممتاز.

وتابع خلال المؤتمر الذي عقد اليوم: خاطبنا وزارة الرياضة لمساعدتنا في التكلفة لأنه لا يوجد جهة قادرة على تحمل هذه المبالغ لكن رغم ذلك أكدنا رغبة الاتحاد في تحمل قيمة اللقاح الخاص بكورونا لكل الأقسام المختلفة والمسابقات في كرة القدم".

الجريدة الرسمية