Advertisements
Advertisements
الإثنين 21 يونيو 2021...11 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فرجاني ساسي يرفض عرض بيراميدز.. وهذه وجهته المقبلة

رياضة فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

سامية شكري

كشفت مصادر مقربة من اللاعب التونسي فرجاني ساسي المحترف في نادي الزمالك أن اللاعب رفض مؤخرا فكرة الانتقال الى نادي بيراميدز بعد أن وصله عرض شفهي من أحد الوسطاء.


وأكد المصدر أن اللاعب حسم موقفة بخصوص المرحلة المقبلة حيث استقر على اما الاستمرار مع الزمالك في حالة الاتفاق على بنود العقد الجديد أو الانتقال للعب في قطر.

التمسك بالزمالك

وشدد المصدر على أن اللاعب يرفض فكرة خوض أي تجربة في مصر بعيدا عن الزمالك بعد أن ارتبط اسمه بالنادي الأبيض وجماهيره وأنه ينتظر الجلسة الحاسمة مع مسئولي الزمالك لتحديد موقفة خاصة وانه يرغب في تسوية موضوع مستحقاته المتأخرة أولا قبل الحديث عن العقد الجديد.

كما أوضح المصدر أن اللاعب أبدى رغبة قوية لمسئولي النادي بالاستمرار مع الزمالك خلال الفترة المقبلة في حالة الاتفاق على بنود العقد الجديد مع النادي.

وينتهي عقد اللاعب التونسي فرجاني ساسي مع الزمالك في نهاية الموسم الجاري.

الاستعداد للقاء إنبي 
على جانب آخر يختتم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مساء اليوم ،  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وينتظم الفريق في معسكرا مغلقا عقب انتهاء مران الغد، استعدادا لمواجهة إنبي في بطولة الدوري.

ويلتقي الفريق مع نظيره إنبي، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري الممتاز.

ويحتل الزمالك قمة ترتيب جدول الدوري برصيد 45 نقطة حصل عليها من 21 مباراة خاضها في الدوري حتى الآن حيث تعادل في أخر مباراة أمام الأهلي 1-1 في لقاء القمة رقم 122.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements