Advertisements
Advertisements
الجمعة 26 فبراير 2021...14 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

فالنسيا يتعادل بصعوبة مع أوساسونا 1/1 في الليجا

رياضة فالنسيا وأوساسونا
فالنسيا وأوساسونا

محمد سيد

نجا فريق فالنسيا من تلقي خسارة جديدة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا بعد تعادله بصعوبة (1-1) مع ضيفه أوساسونا، مساء اليوم الخميس، في المرحلة التاسعة عشر للمسابقة.

وبادر أوساسونا بالتسجيل عبر لاعبه الأرجنتيني جوناثان كاييري في الدقيقة (42)، لكن فالنسيا أدرك التعادل عقب تسجيل أوناي جارسيا لاعب الضيوف هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة (69).

وظل فالنسيا، الذي حقق انتصارا وحيدا في مبارياته الـ10 الأخيرة بالمسابقة، في المركز الـ14 بترتيب البطولة برصيد 20 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط أمام مراكز الهبوط.

في المقابل، ظل أوساسونا، الذي عجز عن حصد أي فوز في البطولة منذ أكتوبر الماضي، في المركز التاسع عشر (قبل الأخير) برصيد 16 نقطة.

وجاءت خسارة ريال مدريد المفاجئة أمام نادي ديبورتيفو ألكويانو القادم من دوري الدرجة الثالثة الإسباني لتكون مفاجأة مدوية بعدما تمكن من الفوز عليه 2-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في دور الـ32 للبطولة.

وكشفت صحيفة "سبورت"، الإسبانية عن ميزانية ألكويانو والتي لا تفوق 700 ألف يورو، ومع ذلك نجح زملاء الحارس خوسي خوان البالغ 41 عاما، في "إحراج" رفاق المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ونجوم ريال مدريد وأخرجوهم مبكرا من كأس الملك.


وأضافت "سبورت"، أن ميزانية ريال مدريد هذا الموسم، تبلغ 617 مليون يورو، علما أن الفريق يضم في صفوفه أبرز نجوم الكرة العالمية، على غرار القائد سيرخيو راموس، ولاعب الوسط لوكا مودريتش، بالإضافة إلى إدين هازارد وفينيسيوس جونيور وبنزيمة.

وتقدم إيدير ميليتاو بالهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 45 من الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الملكي.

ومع قرب النهاية وفي الدقيقة 80 أدرك خوسيه سولبيس هدف التعادل لديبورتيفو ألكويانو لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1-1 ويلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الثاني، حصل رامون لوبيز لاعب ديبورتيفو ألكويانو على بطاقة حمراء في الدقيقة 110، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وبعدها بخمس دقائق ينجح خوان أنطونيو كازانوفا في إحراز هدف الفوز لديبورتيفو ألكويانو في الدقيقة 115.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements